نظم المركز الإعلامي، التابع لوزارة الثقافة، اليوم الأحد، ورشة عن "تخطيط وتنفيذ الحملات الإعلامية".
وتأتي هذه الورشة، التي احتضنها مقر المركز، في إطار جهوده من أجل تفعيل دوره في تأهيل وتدريب الكوادر والراغبين في دخول المجال الإعلامي.
وتم خلال الورشة بيان أبرز الوسائل الواجب توافرها من أجل القيام بحملات إعلامية ناجحة، فضلا عن التطرق إلى الأسس التي يجب أن تتوفر في عملية تنفيذ الحملات والآليات الممكنة، التي من شأنها أن تدفع باتجاه حملة إعلامية قادرة على أن تحقق أهداف المُعلِن، وتصل إلى الجمهور.
إلى ذلك، تناولت الورشة أثر ودور الإعلام الرقمي في الإسهام بإنجاح الحملات الإعلامية، والدور الذي يقوم به هذا الإعلام اليوم في الوصول إلى أكبر شريحة من المستهدفين، فضلا عن الأساليب الإعلامية الحديثة التي تُعتَمد للترويج بطريقة غير تقليدية.
ومن المقرر أن ينظم المركز المزيد من الورش والدورات التدريبية خلال المرحلة المقبلة.