دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

4 قنوات ناقلة لمباراة الهلال ضد شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا اليوم

20/02/2023 الساعة 12:19 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين الهلال وشباب الأهلي دبي
مباراة سابقة بين الهلال وشباب الأهلي دبي
ع
ع
وضع القراءة

يواجه فريق الهلال السعودي نظيره فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي، اليوم الإثنين، ضمن مباريات دور الـ16 في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويستضيف إستاد الجنوب بالدوحة مباراة الهلال السعودي ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي، اليوم، لحساب الدور ثمن النهائي من المسابقة القارية التي توج بلقبها الموج الأزرق في الموسم الماضي.

وقبل مباراة اليوم، شدد الأرجنتيني رامون المدير الفني لفريق الهلال السعودي على رغبته الكبيرة بالحفاظ على لقب دوري أبطال آسيا حين يواجه فريقه نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي اليوم.

وقال رامون دياز إن المنافسات في بطولة دوري أبطال آسيا صعبة دائماً: "سنحاول استثمار المعنويات العالية عقب المشاركة الجيدة التي أظهرها مؤخراً بحلوله وصيفاً لكأس العالم للأندية".

وأكد البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق شباب الأهلي دبي الإماراتي صعوبة المواجهة أمام حامل اللقب، وقال: "سنواجه حامل اللقب في مباراة اليوم، والهلال من الفرق الكبيرة في القارة الآسيوية".

وأضاف مدرب شباب الأهلي دبي الإماراتي: "الهلال يملك عناصر فعالة في المنتخب السعودي، بالمقابل فريقنا يضم بعض العناصر الشابة بجانب عناصر الخبرة، واستعددنا للمباراة بشكل جيد".

وأتم جارديم المدير الفني السابق لفريق الهلال منافسه في مباراة اليوم بدوري أبطال آسيا: "نركز على أنفسنا وسنحاول اللعب بطريقتنا الخاصة، ونأمل أن تكون المباراة قوية من الجانبين وتسعد الجماهير".

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا

تذاع مباراة الهلال وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا عبر قناة بي إن سبورتس آسيا beIN Sports AFC HD، ويعلق عليها حسن العيدروس.

وستذاع مواجهة الهلال السعودي ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي عبر قنوات السعودية الرياضية وتحديدًا  قناة SSC1 HD، ويقوم عيسى الحربين بالتعليق على المباراة.

وقنوات الكاس ستقوم أيضًا ببث مباراة الهلال وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا اليوم الإثنين، عبر قناة Alkass Five HD، وسيقوم بالتعليق على المباراة خليل البلوشي.

ومن القنوات الناقلة أيضًا لمباراة فريق الهلال السعودي أمام فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا قناة Abu Dhabi Sports Asia، والتي أسندت مهمة التعليق إلى محمد الشامسي.

توقيت مباراة الهلال ضد شباب الأهلي اليوم في دوري أبطال آسيا

تنطلق مباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي اليوم في بطولة  دوري أبطال آسيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت جرينتش.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo