دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

رسميًا.. زين الدين زيدان يتولى منصبًا جديدًا خارج عالم كرة القدم

20/02/2023 الساعة 12:39 (بتوقيت الدوحة)
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
ع
ع
وضع القراءة

يبدو أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني لن يعود للتدريب في وقت قريب، وذلك بعدما أعلن عن توليه وظيفة جديدة بعيدة عن عالم الساحرة المستديرة.

وأصبح زين الدين زيدان سفيرا لفريق "ألبين إف ون" الذي ينافس في سباقات "فورمولا 1"، والمملوك لشركة "رينو" الفرنسية الشهيرة.

وأعلن زيدان عن سعادته بمنصبه الجديد، قائلا: "أنا سعيد جداً لوجودي هنا، وقضاء أمسية رائعة معكم. لقد رأيت أشياء رائعة، ويسعدني جداً أن أكون جزءاً من فريق ألبين"

وأضاف المدرب السابق لفريق ريال مدريد: "لقد أتيحت لي الفرصة لمقابلة لوران (الرئيس التنفيذي للشركة) أعتقد أنها ستكون شراكة رائعة".

وحول عودته للتدريب في كرة القدم، قال زيدان: "الآن لديّ وقت لألبين، لكني لا أعرف إلى متى! ما أعلمه هو أنني أريد العودة إلى التدريب مرة أخرى".

يذكر أن زين الدين زيدان أصبح أول مدرب في تاريخ القارة العجوز، يفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، وذلك في إنجاز تاريخي حققه رفقة النادي الملكي.

وخلال الأيام القليلة الماضية، خرجت العديد من التقارير التي أكدت وجود رغبة لدى عدة أندية أوروبية في التعاقد مع زين الدين زيدان خلال الفترة المقبلة، لكن حتى الآن لم تصل الأمور لمرحلة التفاوض الرسمي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo