دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

20/02/2023 الساعة 12:51 (بتوقيت الدوحة)
ريال مدريد وليفربول
ريال مدريد وليفربول
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف ملعب أنفيلد معقل الريدز، يوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير 2023، مباراة ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني حامل اللقب في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وستكون مواجهة ليفربول وريال مدريد في ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا تكرار لنهائي النسخة الماضية من البطولة القارية، والتي توج بها الفريق الملكي بعد فوزه على الريدز، بهدف دون رد.

وتأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى دور الـ16 في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 15 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق نابولي الإيطالي المتصدر.

أما ريال مدريد حامل اللقب، فتواجد في الدور ثمن النهائي بالبطولة القارية التي يحمل الرقم القياسي في عدد التتويج بها برصيد 14 مرة، بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطة عن فريق لايبزيج الألماني.

ونجح فريق ليفربول في العودة لطريق الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فترة صعبة للريدز في البطولة المحلية، ويأمل في مواصلة صحوته أمام الفريق الملكي.

وعلى الجانب الآخر، يعود ريال مدريد للمنافسة في بطولته المفضلة بعد تتويجه مؤخرًا بلقب بطولة كأس العالم للأندية، بعد فوزه على الهلال السعودي في النهائي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، كما فاز في مباراته الأخيرة بالدوري الإسباني على أوساسونا، بثنائية نظيفة.

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تبدأ مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في الدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 23:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 22:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تنقل المواجهة النارية بين ليفربول وريال مدريد في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

معلق مباراة ليفربول أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يعلق الجزائري حفيظ دراجي على مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في الدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo