دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"بلدنا" تبرم اتفاقية مع مجموعة "بيل" الفرنسية لصناعة الأجبان

20/02/2023 الساعة 13:48 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت شركة "بلدنا" للصناعات الغذائية اليوم، عن إبرامها اتفاقية تصنيع مع مجموعة "بيل" الفرنسية لصناعة الأجبان.

وقالت الشركة في بيان، إن هذا التعاون يقدم مجموعة واسعة من الفرص التجارية الجديدة لكلا الشركتين، وسيتم إنتاج مزيد من منتجات مجموعة بيل في المستقبل القريب.

ودخلت اتفاقية التصنيع الموقعة بين الجانبين حيز التنفيذ رسميا يوم الخميس الماضي.

وقال السيد مالكولم جوردان الرئيس التنفيذي لشركة بلدنا، بشأن الاتفاقية: "يسعدنا إبرام هذه الاتفاقية مع مجموعة بيل الرائدة عالميا في صناعة الأجبان. وسيتيح لنا هذا التعاون توسيع عروضنا من منتجات الألبان في قطر، وتزويد عملائنا بمزيد من المنتجات عالية الجودة. وبصفتنا علامة تجارية رائدة في مجال منتجات الألبان في قطر، تلتزم بلدنا بدعم الجهود لتعزيز استدامة الغذاء في قطر، ونحن نتطلع للاستفادة من الخبرة المتميزة لمجموعة بيل، وتوسيع مجموعة منتجاتنا من الألبان، وإتاحة العلامات التجارية العالمية بشكل أوفر في السوق القطري. وستثري هذه الشراكة خيارات المستهلكين".

من جانبه، قال جارو ماتوسيان الرئيس التنفيذي لمجموعة بيل في الشرق الأدنى والأوسط، إن مجموعة بيل شديدة الحرص على وصول منتجاتها إلى مستهلكين جدد، وبناء شراكات مستدامة مع المنتجين المحليين في جميع أنحاء العالم، معتبرا هذه الشراكة الإستراتيجية مع بلدنا في قطر خطوة مهمة للأمام نحو تعزيز وجود مجموعة بيل في منطقة الخليج، تماشيا مع مهمتها المتمثلة في تقديم منتجات غذائية صحية ومسؤولة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo