دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

الأهلي المصري يقدم شكوى رسمية ضد الهلال السوداني

20/02/2023 الساعة 15:02 (بتوقيت الدوحة)
مباراة الهلال ضد الأهلي
مباراة الهلال ضد الأهلي
ع
ع
وضع القراءة

تقدم النادي الأهلي المصري بشكوى رسمية ضد نظيره نادي الهلال السوداني، وذلك بعد المواجهة التي جمعت الفريقين في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وحقق فريق الهلال السوداني فوزًا مثيرًا على نظيره فريق الأهلي المصري، بهدف نظيف، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك في المباراة التي أقيمت في أم درمان.

وعقب مباراة الهلال ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، حدثت مناوشات بين الجانبين، حيث دخل محمد الشناوي حارس الفريق المصري في مشادات مع الجهاز الطبي للفريق السوداني.

كما حدثت مشادات أخرى وصلت للاشتباك بالأيدي بين علي لطفي حارس الأهلي البديل وبعض أعضاء الجهاز الفني لفريق الهلال السوداني، وفقًا لما كشفته مقاطع فيديو تم نشرها عقب اللقاء.

وكانت تقارير صحفية مصرية، قد أكدت أن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب طالب بجمع الأدلة التي تدين الهلال السوداني، وذلك لتقديم شكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وكانت حالة من الغضب الشديد قد انتابت جماهير الأهلي المصري عقب الهزيمة أمام فريق الهلال السوداني، وتعرض بعض لاعبي الفريق الأحمر لمضايقات عقب انتهاء اللقاء.

وعلى الجانب الآخر، أكد نادي الهلال السوداني أن لاعبو الفريق المصري هم من قاموا بصناعة الأزمة عقب اللقاء، بعد دخولهم في مشادات مع لاعبي وأعضاء الجهاز الفني للموج الأزرق.

وقام نادي الهلال السوداني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بنشر مقاطع فيديو تم تصويرها من مدرجات ملعب "الجوهرة الزرقاء"، وقال إنها توضح من بدأ المناوشات عقب المباراة.

 
https://fb.watch/iP7vvKJu4m

🎥 شاهد الفيديو المتداول لبداية المناوشات باعتداء لاعبي الاهلي على المقصورة الشرفية و مقصورة الاعلاميين باستاد الهلال عقب نهاية المباراة #الهلال | #نادي_الشعب | #الزعيم

Posted by ‎الهلال - ALHilal‎ on Sunday, February 19, 2023

ويلتقي الهلال السوداني مع فريق القطن الكاميرون في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما يواجه الأهلي المصري فريق صن دوانز الجنوب إفريقي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo