دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مكتبة قطر الوطنية تطلق تطبيقها الجديد للأجهزة الذكية

20/02/2023 الساعة 18:52 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت مكتبة قطر الوطنية عن إطلاق تطبيقها الجديد للأجهزة الذكية، في إطار رسالتها الساعية إلى توفير بيئة استثنائية للتعلم والاستكشاف، وقد روعي في تصميمه سهولة الاستخدام وتمكين أعضاء المكتبة وروادها من الوصول إلى المعلومات والمصادر الإلكترونية، وكذلك الاستفادة من خدمات المكتبة، في أي وقت وأي مكان.

ويتميز التطبيق بالتكامل التام مع الموقع الإلكتروني للمكتبة وقواعد البيانات المعرفية ويتيح للرواد أداة مبتكرة للتواصل مع المكتبة والاستفادة من مصادر المعرفة المتنوعة والخدمات التي تزخر بها المكتبة.

يقدم التطبيق كل ما يحتاجه أعضاء المكتبة من الاطلاع السريع والسهل على مجموعة المكتبة الهائلة من المصادر المعرفية والخدمات، حيث يوفر التطبيق الوصول الفوري إلى الكتب الإلكترونية والصوتية، وكذلك مجموعة المكتبة من الصحف والمجلات من أماكن مختلفة في العالم، والمصادر الإلكترونية التي توفرها للأغراض الأكاديمية وللأطفال واليافعين، مباشرة على التطبيق دون الحاجة لتسجيل الدخول كل مرة.

كما يتيح التطبيق أيضًا إمكانية البحث عن الكتب المطبوعة المتاحة في المكتبة، وحجز غرف المطالعة، وإرسال الأسئلة إلى أخصائيي المكتبة، وغير ذلك من الخدمات، ويتضمن التطبيق خاصية إرسال الإخطارات الفورية والتحديثات حول الفعاليات المقبلة، بالإضافة إلى أحدث أخبار المكتبة ومستجداتها.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo