دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

فيديو نادي قطر يتعادل مع السيلية في دوري النجوم

21/02/2023 الساعة 20:13 (بتوقيت الدوحة)
مباراة نادي قطر والسيلية
مباراة نادي قطر والسيلية
ع
ع
وضع القراءة

تعادل نادي قطر مع السيلية بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن الجولة الخامسة عشرة للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم 2022- 2023.

سجل هدف نادي قطر، ناصر بير في الدقيقة (45 +5) ، فيما عادل النتيجة للسيلية سيرجيو كارلوس في الدقيقة 78 (من ركلة جزاء).

وبهذه النتيجة، حصد كلا الفريقين نقطة واحدة، رفعت رصيد نادي قطر للنقطة 23 في المركز الثالث، كما رفعت رصيد السيلية للنقطة التاسعة في المركز 11.

الشوط الأول

جاءت مباراة نادي قطر والسيلية جيدة المستوى، وبدأت بفترة جس نبض من الجانبين وانحصر اللعب لفترة وسط الملعب، ثم بدأ نادي قطر يمسك بزمام الأمور وكاد يعانق الشباك في الدقيقة 21 بعد تسديدة رأسية من لاعبه جاسم الجلابي نجح في ابعادها كلود أمين حارس مرمى السيلية.

وواصل نادي قطر ضغطه على منافسه وقاد العديد من المحاولات الهجومية حيث تألق لاعبه جاسم الجلابي لكن محاولاته اصطدمت بالصلابة الدفاعية وبيقظة حارس مرمى السيلية.

من جهته، أهدر السيلية فرصة افتتاح النتيجة في الدقيقة 31 بواسطة لاعبه إسماعيل خافي بعد تلقيه كرة عرضية من زميله مهرداد محمدي لكن ساطع العباسي حارس مرمى نادي قطر تمكن من التصدي لها ببراعة.

واستمرت المحاولات الهجومية من الجانبين بحثا عن هدف التقدم وكانت الأفضلية لنادي قطر الذي ضغط بكل قوته بواسطة لاعبيه بشار رسن وناصر بير، بفضل توغلات هذا الثنائي في منطقة جزاء السيلية لكن حارس مرمى الأخير تصدى لأغلب هذه المحاولات.

وفي الدقيقة (45 +5) نجح نادي قطر في افتتاح النتيجة واحراز هدف التقدم بواسطة لاعبه ناصر بير بعد هجمة قوية من الثلاثي بشار رسن وجاسم الجلابي وبير، الذين حاولوا مباغتة حارس مرمى السيلية لكن الأخير تمكن من ابعاد الكرة في مناسبتين ليستلم ناصر بير كرة مرتدة من حارس السيلية ويسكنها في الشباك معلنا عن أول أهداف فريقه نادي قطر، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنا عن نهاية الشوط الأول بتقدم نادي قطر بهدف دون رد.

الشوط الثاني

ومع انطلاق الشوط الثاني، واصل نادي قطر فرض سيطرته على مجريات اللقاء عن طريق لاعبيه علي عوض وإبراهيم ماجد وبشار رسن الذين قادوا العديد من المحاولات لكن تسديداتهم على المرمى افتقدت للدقة والتركيز ولم تشكل خطورة كبيرة.

من جهته، أهدر السيلية فرصة تعديل النتيجة في الدقيقتين 55 و58 بواسطة لاعبيه سيرجيو كارلوس ومهرداد محمدي لكن دفاع قطر نجح في إيقاف خطورة هذه المحاولات.

وفي الدقيقة 66 طالب لاعبو نادي قطر بركلة جزاء بعد اصطدام حارس مرمى السيلية كلود امين مع بشار رسن لكن بعد العودة الى تقنية الفار أعلن الحكم عن عدم وجود ركلة جزاء.

في المقابل تمكن السيلية من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 78 بعد عملية دفع خافير مارتينيز للاعب السيلية عبد القادر الياس، نجح في تسجيلها سيرجيو كارلوس ليعادل النتيجة للسيلية.

وسعى نادي قطر بكل قوته للعودة والتقدم في النتيجة وقاد العديد من المحاولات الهجومية لكن دون جدوى ورغم إضافة حكم اللقاء لـ12 دقيقة وقتا بديل الضائع انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بين نادي قطر والسيلية بهدف لمثله.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo