دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

3 غيابات مؤثرة في صفوف مانشستر سيتي أمام لايبزيج بدوري أبطال أوروبا

21/02/2023 الساعة 21:25 (بتوقيت الدوحة)
جوسيب جوارديولا
جوسيب جوارديولا
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره فريق لايبزيج الألماني، غدًا الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وسط غيابات هامة في صفوفه.

ويغيب عن مانشستر سيتي في مباراة لايبزيج بدوري أبطال أوروبا عدة لاعبين، ويأتي على رأسهم النجم البلجيكي كيفين دي بروين صاحب الـ"31" عامًا، والذي يعد أحد أهم النجوم في صفوف الفريق الإنجليزي.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على لايبزيج في أرضية ملعب "ريد بول أرينا"، بصافرة طاقم تحكيم هولندي يقوده سردار جوزوبيوك.

 وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد مضيفه فريق لايبزيج في تمام الساعة الحادية عشرة ليلًا بتوقيت  الدوحة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش.

وأصدر نادي مانشستر سيتي قائمته الرسمية لمباراة لايبزيج، اليوم الثلاثاء، وخلت من أسماء كيفين دي بروين، وقلبي الدفاع الإنجليزي جون ستونز، والإسباني إيميريك لابورت.

وتلك الغيابات تمثل ضربة قوية للمدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، والذي قد يضطر لتغيير خططه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الألماني في عقر داره.

ويعاني كيفين دي بروين وجون ستونزوالإسباني إيميريك لابورت من إصابات مختلفة، غابوا على إثرها عن التدريب الجماعي في مقر تدريبات نادي مانشستر سيتي، والذي أقيم اليوم الثلاثاء.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ناثان آكي، روبن ديا،  كايل ووكر.

خط الوسط الدفاعي: رودري، إلكاي جوندوجان،  فودين، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند، رياض محرز، جاك جريليش.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo