دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

بطولة قطر للتنس.. قوة وإثارة مع مشاركة المصنفين الأربعة الأوائل غدًا

21/02/2023 الساعة 23:22 (بتوقيت الدوحة)
ألكسندر زفيريف
ألكسندر زفيريف
ع
ع
وضع القراءة

يستهل المصنفون الأربعة الأوائل لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس للرجال مشاركتهم بداية من يوم غد الأربعاء مع انطلاق منافسات الدور الثاني.

ويلعب الألماني ألكسندر زفيريف المصنف 16 عالميا والرابع للبطولة مع البريطاني إندي موراي المصنف 70 عالميا في مواجهة ستكون مثيرة بعد عودة الثنائي للمشاركة بعد الإصابة التي عانيا منها.

كما سيواجه الروسي أندريه روبليف المصنف الخامس على العالم والأول للبطولة نظيره الهولندي تالون جريكسبور المصنف الـ40 عالميا، ويواجه الاسترالي جيسون كوبلر المصنف الـ74 عالميا الكندي فيلكس أوجر ألياسيم المصنف التاسع عالميا والثاني للبطولة، ويلعب الروسي دانييل ميدفيديف المصنف الثامن عالميا والثالث للبطولة مع البريطاني ليام برودي المصنف الـ147.

وقال السيد كريم العلمي مدير بطولة قطر إكسون موبيل في تصريح له اليوم، إن المنافسات ستكون أكثر ندية وإثارة بداية من يوم غد، ومشيدا بالانطلاقة القوية حتى الآن.

وأكد أن وجود كوكبة كبيرة من نجوم التنس في هذه النسخة يجعلها واحدة من البطولات القوية التي تحظى باهتمام عشاق اللعبة، وأشار إلى أن اللجنة المنظمة حريصة على تحقيق أقصى درجات النجاح على مختلف المستويات، وقال "هدفنا تقديم الصورة التنظيمية المشرفة التي تليق بقيمة ومكانة قطر الرائدة تنظيمياً على مستوى العالم".

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo