دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

21/02/2023 الساعة 23:59 (بتوقيت الدوحة)
مانشستر سيتي ولايبزيج
مانشستر سيتي ولايبزيج
ع
ع
وضع القراءة

يسعى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى ضربة بداية جديدة في رحلة البحث عن لقبه الأوروبي الأول عندما يحل ضيفا على فريق لايبزيج الألماني اليوم الأربعاء في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويتطلع فريق مانشستر سيتي إلى استئناف مسيرته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من خلال نتيجة إيجابية كبيرة أمام لايبزيج اليوم، يؤكد بها رغبته القوية في تحقيق حلم رفع البطولة القارية للمرة الأولى.

وبدأ فرق مانشستر سيتي مسيرته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بتصدر مجموعته في الدور الأول من خلال 4 انتصارات وتعادلين، ليتصدر المجموعة بفارق 5 نقاط عن فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وفي مباراة اليوم أمام فريق لايبزيج تصب معظم الترشيحات في صالح فريق مانشستر سيتي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين، والذي بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2020-2021.

وعلى الجانب الآخر، قدم فريق لايبزيج الألماني  مسيرة جيدة  في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم؛ حيث احتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط خلف ريال مدريد حامل اللقب.

وتلقى فريق لايبزيج هزيمتين متتاليتين أمام شاختار دونيتسك الأوكراني وريال مدريد في بداية دور المجموعات، لكنه رد لايبزج بقوة من خلال 4 انتصارات متتالية في المجموعة لينتزع بطاقة التأهل إلى دور الـ16.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا اليوم

تبدأ مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج في الدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا اليوم في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الثمانة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ولايبزيج اليوم بدوري أبطال أوروبا

تنقل  مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا اليوم عبر شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

معلق مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا اليوم

يعلق التونسي رؤوف خليف على مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي أمام مضيفه فريق لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا اليوم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo