دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

ريال مدريد يهين ليفربول بخماسية في عقر داره بدوري أبطال أوروبا

22/02/2023 الساعة 00:48 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو ريال مدريد
لاعبو ريال مدريد
ع
ع
وضع القراءة

حقق فريق ريال مدريد حامل اللقب فوزًا كبيرًا على مضيفه فريق ليفربول، بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الذهاب في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأهدر فريق ليفربول فرصة حسم الفوز مبكرا بعد تقدمه بهدفين أمام ريال مدريد، لكن الرعونة في الأداء وإهدار الفرص السهلة، بالإضافة إلى مهارة فينيسيوس وتألق كريم بنزيما أعاد الفريق الملكي للمباراة بعدما أحرزا هدفي التعادل.

وتقدم ليفربول بهدف داروين نونيزفي الدقيقة 4، وعزز محمد صلاح تقدم الريدز في الدقيقة 14، لكن ريال مدريد استفاق سريعًا، وسجل خماسية عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقتين 21 و36 وإيدر ميليتاو في الدقيقة 47 كريمز بنزيما في الدقيقتين 55 و67.

وتقام مباراة الإياب بين ريال مدريد وليفربول على ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم الخامس عشر من مارس المقبل.

نابولي يقترب من دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا

وفي مباراة أخرى أقيمت مساء الثلاثاء أيضًا، وضع نابولي الإيطالي قدمًا في دور الثمانية بفوزه على ملعب مضيفه اينتراخت فرانكفورت الألماني، بهدفين دون رد.

وأحرز أوسيمين الهدف الأول لنابولي في الدقيقة 38 بعد تمريرة ذكية من هيرفينج لوزانو، لم يجد معها المهاجم النيجيري أي صعوبة في افتتاح أهداف اللقاء لصالح الفريق الإيطالي.

وتعرضت آمال فريق اينتراخت في العودة للمباراة، لضربة قوية بعد طرد راندال كولو مواني في الدقيقة 58 بعد تدخله العنيف ضد أندري زامبو أنجويسا لاعب نابولي.

وبعد طرد راندال كولو مواني، استغل نابولي النقص العددي في صفوف اينتراخت فرانكفورت وسجل الهدف الثاني عن طريق جيوفاني دي لورينزو بتسديدة قوية بقدمه اليسرى في الدقيقة 65.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo