دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

أنشطة متنوعة في مكتبة كتارا للرواية العربية

22/02/2023 الساعة 14:26 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تستعد مكتبة كتارا للرواية العربية الواقعة في مبنى 48، لإطلاق مجموعة من الفعاليات والأنشطة الثقافية والأدبية التي تهتم بتسليط الضوء على جديد الساحة الأدبية والثقافية، سواء من خلال إقامة حفلات توقيع للكتاب في قطر، أو من خلال جلسات نقاشية لأبرز الكتب والإصدارات.

وفي هذا الإطار، يدعو السيد خالد ذياب المهندي مدير مكتبة كتارا للرواية العربية أحباء الكتب إلى حضور حفل توقيع المجموعة القصصية "عيون الغرقى" للكاتب حسين جلعاد، وذلك يوم السبت المقبل الساعة السابعة مساء بمقر المكتبة؛ حيث سيتم إهداء الحضور نسخا من هذا الإصدار .

وأكد المهندي أن المكتبة تسعى للانفتاح على مختلف المبدعين والكتاب في قطر، بما يساهم في إثراء الوسط الأدبي .. منوها بأن المكتبة تنظم بشكل متواصل عددا من الورش الموجهة للأطفال، والتي تهتم بالتشجيع على القراءة والكتابة .

وكانت مكتبة كتارا للرواية قد قدمت في مناسبات سابقة عددا من الفعاليات الثقافية المتنوعة، التي تعنى بالاحتفال بثقافات متنوعة، شارك فيها عدد من الجاليات المقيمة في قطر، مثل فعالية الجالية السودانية والمصرية والمغربية والفلسطينية وغيرها، بالإضافة إلى صالون الرواية، وعدد من الجلسات الأدبية الثرية التي حضرها نخبة من المثقفين والمهتمين .

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo