دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

22/02/2023 الساعة 18:15 (بتوقيت الدوحة)
جانب من مباراة الذهاب بين برشلونة ومانشستر يونايتد
جانب من مباراة الذهاب بين برشلونة ومانشستر يونايتد
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره فريق برشلونة الإسباني في ملعب "أولد ترافورد"، يوم الخميس، الموافق 23 فبراير 2023، في إياب ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وانتهت مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في ذهاب دورالـ16 ببطولة الدوري الأوروبي التي أقيمت على أرضية ملعب سبوتيفاي كامب نو، بهدفين لكل فريق.

ويدخل برشلونة مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي بسجل خال من الهزائم في آخر 18 مباراة خاضها في كل المسابقات، آخرها الفوز على قادش بهدفين دون رد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن فريق ريال مدريد حامل اللقب صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

وفي مباراة الإياب أمام مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الأوروبي، يعول فريق برشلونة على هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل 24 هدفا في 29 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم.

 ويغيب عن صفوف فريق برشلونة أمام مضيفه فريق مانشستر يونايتد ببطولة الدوري الأوروبي لاعبه الشاب جابي بداعي الإيقاف، والثنائي بيدري، والفرنسي عثمان ديمبيلي بسبب الإصابة.

وعلى الجانب الآخر، يتحصن فريق مانشستر يونايتد الإنجلزي بسلاحي الأرض والجمهور أمام ضيفه فريق برشلونة، اخاصة أن الفريق لم يذق طعم الهزيمة في آخر 17 مباراة خاضها في "أولد ترافورد" في جميع البطولات.

ويخوض فريق مانشستر يونايتد مباراة الإياب أمام برشلونة في الدوري الأوروبي على أرضه بمعنويات مرتفعة عقب الفوز على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة في "أولد ترافورد" أيضا.

وسيعزز فريق مانشستر يونايتد صفوفه أمام نظيره فريق برشلونة بعودة الثنائي الأرجنتيني ليساندرو مارتينيس، والنمساوي مارسيل سابيتسر بعد غيابه ذهابا بسبب الإيقاف.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة في الدوري الأوروبي

تبدأ مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة في إياب الدور ثمن النهائي ببطولة الدوري الأوروبي في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد برشلونة في الدوري الأوروبي

مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة في إياب دور لـ16 ببطولة الدوري الأوروبي تذاع عبر شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة في الدوري الأوروبي

التونسي عصام الشوالي سيقوم بالتعليق والوصف التفصيلي لأحداث مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة في بطولة الدوري الأوروبي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo