دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

الكندي أوجيه يؤكد قوة بطولة قطر للتنس للرجال

22/02/2023 الساعة 22:08 (بتوقيت الدوحة)
الكندي فيلكس أوجيه
الكندي فيلكس أوجيه
ع
ع
وضع القراءة

أكد الكندي فيلكس أوجيه، المصنف التاسع عالميا، قوة بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس والمقامة حاليا، بمجمع خليفة الدولي وتستمر حتى يوم 25 فبراير الجاري.

وأعرب أوجيه، عن سعادته بالفوز الذي حققه في مستهل مشواره بالبطولة على الأسترالي جيسون كوبلر بمجموعتين دون رد وتأهله للدور ربع النهائي.

وقال أوجيه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :" كانت الأجواء مواتية اليوم على عكس ما كانت عليه قبل عدة أيام فقد كانت الأجواء عاصفة للغاية يومي الأحد والاثنين".

وأضاف "وجدت صعوبة اليوم في الوصول إلى ذلك المستوى من الدقة في ضرباتي وخاصة عند استقبال ضربات الإرسال.. وعندما وجدت النسق واستعدت زمام المبادرة، أضحت الأمور أكثر سهولة خلال المباراة".

وعن المواجهة المقبلة التي تجمعه مع اللاعب الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش، قال أوجيه: "جمعتنا مجموعة من اللقاءات الصعبة من قبل.. وقد جاءت المباراة الأخيرة بيننا على الملاعب الترابية في روما وتمكنت من الفوز بتلك المباراة ولكنها كانت مباراة صعبة للغاية".

وأضاف: "بلغ أليخاندرو المباراة النهائية لبطولة مونتي كارلو ويقدم مستويات كبيرة ولهذا يعد دائماً ذلك الخصم العنيد الذي تصعب مواجهته.. نعرف بعضنا البعض منذ العديد من السنوات ولهذا ستكون المباراة صعبة لكلينا." وعن اقتحام الإعلام للحياة الخاصة للاعبين، قال النجم الكندي: "يجب أن يشعر كل شخص بالراحة في حياته الخاصة وأعتقد أنه يحق له أن ينشر ما يود نشره".

وأضاف: "أنا شخص متفتح، ولا يوجد لدي ما أخفيه ولهذا تبدو حياتي الشخصية ككتاب مفتوح يمكن للجميع الاطلاع عليه ولا يوجد فيه ما أخفيه." وعن تجربته في أكاديمية رفاييل نادال، قال : "أحاول كلما لاحت الفرصة أمامي أن أتدرب معه (رفاييل نادال) إذ لا نحظى بتلك الفرصة في البطولات الرسمية، فلا توجد فرصة للتدريب سوياً أو للحديث عن الجوانب الفنية أو كيفية التطور أو بعض الجوانب في طريقة الأداء".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo