دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

برشلونة ومانشستر يونايتد ..اليوم حسم معركة الدوري الأوروبي

23/02/2023 الساعة 11:17 (بتوقيت الدوحة)
من مباراة الذهاب
من مباراة الذهاب
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي فريق برشلونة الإسباني مساء اليوم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب "أولد ترافورد"، في معركة حسم التأهل لثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعدما انتهت مباراة الذهاب في ملعب "كامب نو" الأسبوع الماضي بنتيجة 2-2.

يدخل "البارسا" المباراة وهو أقل حظوظًا من مانشستر يونايتد صاحب الجمهور والملعب، بعدما فرق في الفوز على ملعبه فيما يعلق الفريق الإسباني آمال عريضة على لاعبيه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسهم في صعوده إلى الدور التالي من البطولة.

ويغيب عن برشلونة لاعبه الشاب بيدري بداعي الإصابة في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها في مباراة الذهاب أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، وستتراوح أن مدة الغياب بين ثلاثة وأربعة أسابيع، كما سيغيب كذلك جناح الفريق عثمان ديمبيلي بسبب الإصابة، كما سيفقد المدرب تشافي خدمات لاعب الوسط غافي بسبب الإيقاف.

وعلى الجانب الأخر، يدخل مانشستر يونايتد المباراة منتعشًا بالتعادل الذي حققه في مباراة الذهاب، إضافة إلى عامل الأرض والجمهور اللذين يشكلان دفعًا قويًا للاعبين من أجل تقديم أفضل ما لديهم.

وتتوقع جماهير الفريقين أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والندية المعهودة التي تشهدها المباريات التي تجمع بين الفريقين على كافة البطولات والمنافسات، خصوصًا وأن برشلونة سيحاول الهجوم منذ الدقائق الأولى للمباراة من اجل التسجيل مبكرًا وتحقيق الفوز.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

تنطلق مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والساعة الثانية عشرة صباح اليوم التالي بتوقيت أبوظبي، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

تمتلك مجموعة قنوات بين سبورت حق إذاعة مباريات الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا أيضًا وعدد من مختلف البطولات المهمة على قنواتها المشفرة فقط.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo