دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

ناصر الخليفي: التعاقد مع ميسي حدث تاريخي في الكرة العالمية

11/08/2021 الساعة 21:54 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توقيع اتفاقية انضمام ميسي لفريقه الجديد
جانب من توقيع اتفاقية انضمام ميسي لفريقه الجديد
ع
ع
وضع القراءة

أكد السيد ناصر غانم الخليفي رئيس نادي /باريس سان جيرمان/الفرنسي أن التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يعد حدثا تاريخيا ليس فقط في الكرة الفرنسية بل في الكرة العالمية.

وقال الخليفي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم خلال تقديم النجم الأرجنتيني.. نحن أول ناد وقع معه ميسي بعد برشلونة، قمنا بأفضل سوق انتقالات في السنوات الـ10 الأخيرة، ننتظر منه الكثير في الملعب، طموحنا كبير ولا نخفيه، هذا اللاعب سيجلب الكثير للنادي داخل وخارج الملعب.

اختيار ميسي

وأضاف رئيس النادي: يسعدني أن ميسي اختار الانضمام إلى /باريس سان جيرمان/ ونحن فخورون بالترحيب به في باريس مع عائلته.. اتصلتْ به أندية كبيرة وكثيرة، وعرضت عليه مبالغ أكبر، لكنه اختار هذا النادي ، يريد أن يفوز بالألقاب ومواصلة اللعب على أعلى مستوى . وطموح النادي هو نفسه بالطبع.

وتابع: انضمام ميسي إلى فريق /سان جيرمان /ذي المستوى العالمي يؤكد أهمية تعاقداتنا ونجاحها. ومع مدربنا الرائع وطاقمه، أتطلع إلى رؤية فريقنا يصنع التاريخ لجميع مشجعينا في جميع أنحاء العالم.

٢٠٢١٠٨١١_١٩٥٩٤١.jpg
 

واردف الخليفي: نحن نطبق قواعد اللعب المالي النظيف منذ اليوم الأول، وظللنا نحترم هذه القواعد،ونحن نستعين بالمتخصصين في هذه النواحي.. طالما وقعنا مع ميسي ، معنى ذلك أنه كان لدينا القدرة القانونية، اليوم ما يحضره هذا النجم للنادي هو شيء ضخم، هو مكسب كبير للنادي، والنادي يزيد من قيمة وجوده من نواح مختلفة، أتمنى أن تركزوا كإعلاميين على ذلك.. قدوم ميسي سينعكس إيجاباً على نادينا، الجميع يعلم أن ما نفعله هو ليس لباريس سان جيرمان فقط، ولكن للكرة الفرنسية ولفرنسا.

وبسؤاله عن مستقبل مبابي في باريس، أشار رئيس نادي /سان جيرمان /إلى أن الجميع يعرف أنه باريسي وهو لاعب في باريس وله عقلية الفوز وقال ذلك علناً إنه يريد أن يكون في الفريق، ليس لديه رغبة في أن يفعل أي شيء آخر.

دوري أبطال أوروبا

وبخصوص دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اختتم الخليفي حديثه في المؤتمر الصحفي .. في الـ15 من سبتمبر المقبل سنفكر بدوري الأبطال الآن لدينا الدوري الفرنسي، من السهل أن نقول إننا مرشحون ومن المؤكد أن هذا هدفنا ويجب أن نحافظ عليه بالعمل .

وكان قد اعلن نادي /باريس سان جيرمان/ الفرنسي ،امس /الثلاثاء/ رسميا تعاقده مع الأرجنتيني ليونيل ميسي بعقد يمتد لعامين مع إمكانية التمديد لعام آخر، بعد انتهاء عقده مع نادي برشلونة الإسباني ورحيله المفاجىء منهيا مسيرة 21 عاما فيه .

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo