دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

فيديو "هاتريك" كريستيانو رونالدو يقود النصر لاستعادة صدارة الدوري السعودي

25/02/2023 الساعة 21:32 (بتوقيت الدوحة)
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ع
ع
وضع القراءة

تصدَّر فريق النصر الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم 2022 - 2023، بعد الفوز في مباراته التي لعبها مساء اليوم مع مضيفه ضمك، في مدينة أبها بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من المسابقة.

أهداف النصر الثلاثة تولى تسجيلها جميعًا قائده ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقائق (18 ، 23 ، 44)، مانحًا بها فريقه نقاط المباراة الثلاث، وصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

ويتصدر فريق النصر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة، وبفارق نقطتين عن الاتحاد الوصيف برصيد 41 نقطة، وبثلاث نقاط عن الشباب صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة، فيما بقي ضمك على نقاطه الـ 22 في المركز السابع.

وبالثلاثية التي سجلها كريستيانو رونالدو في مباراة النصر وضمك بالدوري السعودي للمحترفين، وصل النجم البرتغالي لهدفه الثامن في المسابقة، ويبتعد بفارق 5 أهداف عن زميله في الفريق أندرسون تاليسكا.

ويتصدر البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم النصر قائمة الهدافين في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 هدفا، يليه مواطنه كارلوس جونيور مهاجم الشباب في المركز الثاني برصيد 12 هدفا.

والمغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق اتحاد جدة في المركز الثالث بقائم الهدافين برصيد 11 هدفا، ثم فراس البريكان مهاجم الفتح في المركز الرابع برصيد تسعة أهداف.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo