دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

خوانما: الانتصارات سبيل السد الوحيد للمنافسة على لقب الدوري

25/02/2023 الساعة 22:17 (بتوقيت الدوحة)
خوانما مدرب السد
خوانما مدرب السد
ع
ع
وضع القراءة

أكد الإسباني خوانما ليو مدرب السد أهمية الفوز الذي حققه فريقه اليوم على نادي قطر بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة للدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB".

وقال المدرب عقب المباراة: "دخلنا المواجهة بهدف واضح وهو حصد النقاط الثلاث من أجل المضي قدما في الحفاظ على حظوظ المنافسة واستعادة نغمة الانتصارات، سيطرنا على المجريات وخلقنا الكثير من الفرص ولم نستطع التسجيل سوى في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول" .

وأضاف: "المنافس كان نداً قوياً في الشوط الأول خصوصا بعدما افتقدنا الى النجاعة في التسجيل في وقت مبكر حيث منحناهم بعض الأمل بالخروج بنتيجة ايجابية، لكن بعد الهدف الثاني وطرد لاعبين من نادي قطر، باتت الأمور في صالحنا بشكل كبير لكنا واصلنا إهدار الفرص أيضا".

وعن قدرة فريقه على المنافسة؛ قال المدرب : "سنقوم بما علينا من خلال خوض كل المواجهات المقبلة بهدف واحد وهو الانتصار وجني النقاط الثلاث، سنواصل العمل بكل قوة وتركيز كي نمضي قدماً بتحقيق الانتصارات التي تعد السبيل الوحيد لفرض أنفسنا طرفا في المنافسة".

وكان السد قد تدارك خسارة مفاجئة أمام الأهلي في الجولة الماضية بهدف لإثنين، أعقبت سلسلة من الانتصارات وصلت الى خمسة تواليا، ليستعد نغمة الفوز في المباراة المؤجلة اليوم على حساب نادي قطر، ويرفع رصيده الى النقطة 25 مستعيدا المركز الثالث من منافسه الذي تجمد رصيده عند النقطة 23 وتراجع للمركز الرابع.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo