دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

رئيس الاتحاد القطري يشيد بنجاح بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس

25/02/2023 الساعة 23:11 (بتوقيت الدوحة)
السيد ناصر غانم الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة
السيد ناصر غانم الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة
ع
ع
وضع القراءة

أشاد سعادة السيد ناصر غانم الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، بالنجاح الكبير الذي حققته بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس للرجال 2023 معتبراً أنه نتاج طبيعي للدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين.

وأكد الخليفي في تصريح صحفي أن تشريف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، لختام البطولة يعد تتويجا للنجاح المبهر الذي شهدته البطولة.

ونوه الخليفي بمكانة البطولة، مضيفا أنها تكتسب أهمية خاصة لكونها تأتي بعد الإنجاز الكبير الذي حققته قطر بالنجاح الكبير في استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم وهو ما وصفه بأنه أمر "يشرفنا نحن أبناء هذا الوطن الذي لا يعرف المستحيل".

وقال الخليفي : إن المنافسة في النسخة الحالية شهدت مستويات فنية مرتفعة للغاية وفي مختلف الأدوار، الأمر الذي عزز من نجاح البطولة على المستوى الفني؛ كما أن الحضور الجماهيري المميز منذ انطلاق البطولة في ظل الاجواء المصاحبة للحدث كانت كلها عوامل مهمة للنجاح بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من أبرز المصنفين عالميا كما إنها اكتسبت أهميتها وشهرتها العالمية منذ زمن طويل نظرا لحرص المصنفين الأوائل على المشاركة في منافساتها والحصول على لقبها كل موسم.

وأضاف أن منافسات البطولة هذا العام جاءت قوية ومثيرة منذ أدوارها الأولى، ومن ثم أرتفع المستوى بشكل أكبر وشاهدنا عدة مفاجآت على مدار الادوار مما أعطى للحدث قوة كبيرة على المستوى الفني.

وأعتبر الخليفي أن النجاح الفني للنسخة الحالية من البطولة يتواكب مع النجاح التنظيمي في ظل الجهود الكبيرة المبذولة من اللجان المنظمة من أجل إخراجها بأفضل صورة ممكنة فضلا عن توفير كافة العوامل التي تساهم في إنجاح الحدث بالشكل الذي يليق بمكانة دولة قطر العالمية في تنظيم الاحداث الرياضية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo