دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

موعد مباراة الدحيل والهلال في دوري أبطال آسيا اليوم والقنوات الناقلة

26/02/2023 الساعة 00:26 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين الدحيل والهلال
مباراة سابقة بين الدحيل والهلال
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي فريق الدحيل مع نظيره فريق الهلال السعودي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم على ملعب الثمامة، اليوم الأحد الموافق 26 فبراير 2023.

وتأهل فريق الدحيل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد فوزه على فريق الشباب السعودي، بهدفين مقابل هدف، في الدور ربع النهائي.

وعلى الجانب الآخر، وصل فريق الهلال السعودي إلى هذا الدور في البطولة القارية التي يحمل لقبها، بعد فوزه الصعب على فريق فولاد خوزستان الإيراني.

لاعبو الدحيل
ويمني فريق الدحيل النفس بمواصلة إعادة كتابة تاريخ مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا ببلوغ العرض الأخير في الظهور الحادي عشر له في البطولة القارية، وذلك بعد تأهله إلى نصف النهائي للمرة الأولى.

وقال الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق الدحيل: "ستكون مباراة صعبة للغاية على الفريقين على اعتبار أننا سنواجه منافسا كبيرا، وبالنسبة لنا نريد مواصلة كتابة التاريخ ".

وأضاف مدرب الدحيل: "لقد ناقشنا وضعية اللاعب ادميلسون جونيور مع الجهاز الطبي بيد ان اللاعب سلطان البريك لن يكون جاهزا لمواجهة الغد ولن يتمكن اللحاق بركب الفريق في المواجهة".

ومن جانبه، قال رامون دياز مدرب فريق الهلال السعودي: "معنوياتنا مرتفعة للغاية، ونتمنى أن نسير في الطريق الصحيح ونحقق العبور إلى النهائي وفريقنا يمر بأفضل حالاته البدنية في الآونة الراهنة".

فريق الهلال السعودي
وأضاف المدير الفني الأرجنتيني: "الهلال فريق متمرس ويملك خبرة كبيرة في هذا النوع من المباريات، ونملك مجموعة بارزة من اللاعبين ولدينا خيارات كثيرة على صعيد التشكيلة الأساسية".

موعد مباراة الدحيل والهلال اليوم في دوري أبطال آسيا

تبدأ مباراة الدحيل ضد الهلال السعودي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

تذاع مباراة الدحيل والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس، وقناة أبوظبي الرياضية آسيا، وقناة ssc السعودية.

معلق مباراة الدحيل أمام الهلال السعودي اليوم في دوري أبطال آسيا

يعلق حسن العيدورس وأحمد الطيب وفارس عوض على مباراة الدحيل والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا، والمقرر إقامتها اليوم الأحد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo