دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

موعد مباراة برشلونة ضد ألميريا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

26/02/2023 الساعة 12:08 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين برشلونة وألميريا
مباراة سابقة بين برشلونة وألميريا
ع
ع
وضع القراءة

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على فريق ألميريا، اليوم الأحد، الموافق 26 فبراير 2023، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم التي يتصدرها الفريق الكتالوني.

ويبحث فريق برشلونة في مباراة اليوم عن مصالحة جماهيره بعد الهزيمة أمام فريق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، والتي ودع على إثرها بطولة الدوري الأوروبي، والتي كان يأمل الفريق في التتويج بها لأول مرة في تاريخه.برشلونة

كما يأمل برشلونة في مباراة اليوم بالدوري الإسباني ضد ألميريا لاستغلال تعثر غريمه التقليدي ريال مدريد في مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد، أمس السبت، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي حال نجح فريق برشلونة في تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام مضيفه ألميريا، سيبتعد الفريق الكتالوني أكثر بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث سيصل الفارق مع غريمه ريال مدريد إلى 10 نقاط.

وقبل مباراة اليوم، يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق سبع نقاط عن غريمه ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني، والفوز أمام ألميريا سيقربه أكثر من لقب المسابقة هذا الموسم.

برشلونة ضد ألميريا
موعد مباراة برشلونة ضد ألميريا اليوم في الدوري الإسباني

مباراة برشلونة ضد ألميريا اليوم ضمن الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم تنطلق في تمام الساعة 20:30 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 19:30 بتوقيت القاهرة، 17:30 بتوقيت جرينتش

القنوات الناقلة مباراة برشلونة وألميريا اليوم في الدوري الإسباني

تذاع مباراة برشلونة ضد ألميريا اليوم في مسابقة الدوري الإسباني عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لليجا في الشرق الأوسط، وذلك عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1.

معلق مباراة برشلونة ضد ألميريا في الدوري الإسباني اليوم

يعلق خالد الحدي على مباراة برشلونة ضد ألميريا في الدوري الإسباني، والتي يحتضنها ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo