دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل.. موعد نهائي كأس الرابطة اليوم والقنوات الناقلة

26/02/2023 الساعة 13:29 (بتوقيت الدوحة)
نيوكاسل ومانشستر يونايتد
نيوكاسل ومانشستر يونايتد
ع
ع
وضع القراءة

يبحث فريق مانشستر يونايتد عن التتويج بأول الألقاب المحلية هذا الموسم، وذلك عندما يلتقي نيوكاسل على ملعب "ويمبلي" في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، اليوم الأحد.

ويأمل فريق مانشستر يونايتد ومديره الفني الهولندي إيريك تن هاج في طريق استعادة أمجاد الشياطين الحمر، وهو ما سيتحقق في حال التتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد أيام من الفوز على برشلونة في الدوري الأوروبي.

ومباراة اليوم أمام نيوكاسل في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ستكون أول نهائي محلي لفريق مانشستر يونايتد منذ بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في موسم 2017 - 2018.

NWLD-composite-Carabo-Cup-final-Manchester-United-v-Newcastle-United-MH (1)
وتأهل مانشستر يونايتد إلى نهائي  بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعدما فوزه على فريق نوتينجهام فورست بخمسة أهداف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور قبل النهائي للمسابقة.

وحافظ مانشستر يونايتد على سجله خاليا من الهزائم في تسع مباريات متتالية بكل المسابقات، حيث حقق سبعة انتصارات وتعادلين، كما سجل الشياطين الحمر هدفين أو أكثر في كل من مبارياته العشر الأخيرة بكل البطولات.

وتعد بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية واحدة من أربع بطولات ينافس عليها مانشستر يونايتد هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي بفارق خمس نقاط خلف المتصدر أرسنال.

 كما تأهل مانشستر يونايتد إلى دور الستة عشر ببطولة الدوري الأوروبي، كما يستعد لمواجهة فريق وست هام في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي في أول مارس المقبل.

ويخوض مانشستر يونايتد نهائي كأس رابطة المحترفين للمرة العاشرة في تاريخه، ونجح في حصد اللقب خمس مرات من قبل ليحل المركزالثالث في قائمة أكثر الفرق تتويجًا باللقب خلف ليفربول "9 ألقاب" ومانشستر سيتي "8 ألقاب".

16406361519092
وعلى الجانب الآخر، يحلم نيوكاسل الذي يلعب في نهائي كأس الرابطة لأول مرة خلال 24 عامًا بتحقيق المفاجأة والفوز على مانشستر يونايتد، ليتوج باللقب الأول له في ظهوره رقم 32 بالمسابقة.

وتأهل فريق نيوكاسل إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالفوز على ساوثهامبتون بهدف نظيف ذهابا، ووهدفين مقابل هدف إيابا في الدور قبل النهائي من البطولة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل اليوم في نهائي كأس الرابطة

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل اليوم في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في تمام الساعة 19:30 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 18:30 بتوقيت القاهرة، 16:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في نهائي كأس الرابطة

تنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية اليوم عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

يعلق الجزائري حفيظ دراجي على مباراة مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل اليوم في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo