دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

45 متسابقا في بطولة الشرطة الرابعة للدراجات الهوائية

26/02/2023 الساعة 14:21 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

نظم الاتحاد الرياضي القطري للشرطة اليوم بطولة الشرطة الرابعة للدراجات الهوائية بالتعاون مع الاتحاد القطري للدراجات الهوائية والترايثلون، بمنطقة لوسيل، بمشاركة (45) متسابقًا ضمن أربع فئات من الضباط والرتب الأخرى من مختلف إدارات وزارة الداخلية وقوة لخويا والقوات المسلحة القطرية.

وتنافس المتسابقون في أربع فئات هي: فردي من سن 18 إلى 40 عاما، وفردي فوق 40 عاما، وفئة الفرق من مختلف الفئات العمرية، إضافة إلى فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، وبلغت مسافة السباق (29) كيلو مترا، وتولى التحكيم حكام الاتحاد القطري للدراجات الهوائية والترايثلون.

وقال العميد مهنا حسن الضاعن، من الاتحاد الرياضي القطري للشرطة، إن بطولة الدراجات الهوائية، إحدى البطولات التي تحتاج إلى تدريب ولياقة بدنية عالية، وهو ما ظهر في أداء المتسابقين الذين بذلوا جهدا كبيرا في اعتلاء منصة التتويج، وثمن دور اتحاد الدراجات في إنجاح البطولة.

وأوضح العميد الضاعن أن اتحاد الشرطة لديه بطولات ومسابقات رياضية على مدار العام تغطي عددا كبيرا من الألعاب الرياضية التي تساهم في تحقيق أهداف الاتحاد وتؤكد أهمية ممارسة الرياضة.

من جانبه، أشار المهندس ثاني خليفة الزراع أمين سر العام الاتحاد القطري للدراجات الهوائية والترايثلون، إلى حجم التعاون مع اتحاد الشرطة، حيث تربط الاتحادين علاقات تعاون منذ سنوات، مضيفا أن الهدف من تنظيم بطولة الدراجات، نشر ثقافة رياضة الدراجات الهوائية والتوعية بأهميتها، باعتبارها من أكثر الرياضات شعبية، متطلعا لتنظيم المزيد من البطولات بالتعاون مع اتحاد الشرطة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo