دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

مشاركة قطرية مميزة في معرض مسقط الدولي للكتاب في دورته الـ 27

26/02/2023 الساعة 22:16 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

يواصل معرض مسقط الدولي للكتاب فعالياته في دورته الـ 27، حيث يقام خلال الفترة من 22 فبراير إلى 4 مارس المقبل بمشاركة 32 دولة، من بينها دولة قطر.

وتشارك دولة قطر، ممثلة بوزارة الثقافة وعدد من دور النشر القطرية، في معرض مسقط، وتأتي مشاركة الوزارة حرصا على التواجد في معارض الكتب الدولية التي تعتبر فرصة لعرض الإنتاج الفكري القطري لجمهور عريض من القراء؛ والتعريف بالتطور المستمر في صناعة النشر بدولة قطر، إضافة إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مع العاملين في مجال الثقافة وصناعة النشر.

وعن المشاركة القطرية في المعرض، قالت الدكتورة عائشة جاسم الكواري الرئيس التنفيذي لدار "روزا للنشر" في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا": إن هذه المشاركة الخامسة للدار في معرض مسقط الدولي للكتاب في دورته الـ 27، حيث نشارك هذا العام بـ 220 عنوانا منها إصدارات جديدة للدار.

Fp6u_K_X0AIfhDk.jpeg
وأكدت حرص الدار على التواجد بالمعرض لأهميته الثقافية وكونه فرصة للتعريف بالمنتج الثقافي القطري في جميع الأسواق الخليجية والعربية والعالمية أيضا، مشيرة إلى أهمية المشاركة في واحد من أهم المعارض الخليجية والعربية لإبراز دور النشر القطرية.

وأكدت الدكتورة الكواري أن دار روزا للنشر تسعى لإبراز المبدعين والكتاب القطريين في مثل هذه المحافل الدولية، وأن تترك بصمتها وتعريف الجمهور العماني بالكتاب القطريين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo