دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

رئيس الوزراء المصري يزور مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع

28/02/2023 الساعة 17:17 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة
ع
ع
وضع القراءة

قام دولة الدكتور مصطفى كمال مدبولي رئيس مجلس الوزراء بجمهورية مصر العربية الشقيقة، اليوم، بزيارة إلى المقر الرئيسي لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، وذلك في إطار زيارته الحالية للبلاد.

واستمع دولة رئيس الوزراء المصري إلى شرح توضيحي، قدمه الدكتور أحمد مجاهد حسنه رئيس جامعة حمد بن خليفة الذي كان في مقدمة مستقبلي دولته والوفد المرافق له، عن أهداف وأنشطة وآلية عمل مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع ضمن رؤيتها الشمولية التي قدمتها خلال الأعوام الماضية.

FqDuDwWX0AEAxAg
كما تم خلال الزيارة عرض ملخص تقديمي عن مسيرة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع؛ بهدف تسليط الضوء على رسالتها العامة، والأهداف التي تتبعها ضمن استراتيجيتها التي وضعتها في مجالات التربية وتنمية المجتمع خلال سنوات طويلة.

FqDuDweXwAIH8ao
وأفاد الملخص التقديمي بأبرز الإنجازات والأهداف التي حققتها المؤسسة ضمن لمحة تاريخية عن مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، موضحا فيه الإطار الشمولي والعام الذي اتبعته المؤسسة لتقديم رسالتها المرتبطة بالدور التعليمي والتنموي على أكبر قدر ممكن.

FqDuDvYXgAEVmq4
وشاهد دولة رئيس الوزراء المصري والوفد المرافق له فيلما مصورا، يعرض أبرز الإنجازات التي حققتها المؤسسة في عدد من المجالات المرتبطة بأنشطتها المتعلقة بالمنظومة التعليمية والبحثية والتنموية الفريدة التي تتميز بها مؤسسة قطر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo