دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

بعد هجوم جماهير ريال مدريد

دافيد ألابا يتبرأ من تفضيل ميسي على بنزيما في جوائز الأفضل

28/02/2023 الساعة 20:18 (بتوقيت الدوحة)
دافيد ألابا وكريم بنزيما
دافيد ألابا وكريم بنزيما
ع
ع
وضع القراءة

حرص اللاعب النسماوي دافيد ألابا، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، على توضيح أسبابه لمنح صوته في جوائز الأفضل "The Best 2023" إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي كأفضل لاعب في العالم، وتفضيله على زميله  في الفريق كريم بنزيما.

وعقب كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن ترشيحات اللاعبين والمديرين الفنيين وممثلي وسائل الإعلام في جوائز "The Best 2023"، تعرض ألابا لهجوم على وسائل التواصل الاجتماعي، وطالب جماهير ريال مدريد برحيله عن الفريق ودشنت وسم (هاشتاج) #ألابا أوت.

ووبعدما صوت صوت لميسي في المركز الأول، وبنزيما في المركز الثاني، وكيليان مبابي في المركز الثالث، توجه قائد منتخب النمسا إلى "تويتر" اليوم الثلاثاء لتوضيح الأمر، وأكد أن الاختيارات كانت بناء على تصويت كافة اللاعبين بالمنتخب.

وكتب دافيد ألابا: "فيما يتعلق بجوائز الأفضل التابعة لفيفا: صوت المنتخب النمساوي الأول على هذه الجائزة كفريق، ولم أصوت أنا فقط. كل فرد في مجلس الفريق قادر على التصويت وبهذه الطريقة تم اتخاذ القرار".

وأضاف لاعب ريال مدريد:" الكل يعلم، خاصة كريم، كم أقدره، وقلت دائما إنه بالنسبة لي فإن كريم هو أفضل مهاجم في العالم، وسيظل هذا الوضع على ما هو عليه. بدون شك".

وتوج ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان بجائزة أفضل لاعب في فئة الرجال خلال حفل جوائز الأفضل الذي أقيم في باريس أمس الاثنين، بعدما قاد منتخب الأرجنتين لتتويج بكأس العالم 2022 في قطر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo