دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

كريستيانو رونالدو يحصد جائزتين في الدوري السعودي

28/02/2023 الساعة 21:38 (بتوقيت الدوحة)
كريستيانو روالدو
كريستيانو روالدو
ع
ع
وضع القراءة

حصد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي للمحترفين، عن شهر فبراير، وجائزة أفضل هدف بالجولة الماضية، اليوم الثلاثاء.

وقاد كريستيانو رونالدو فريق النصر للانتصار على نظيره فريق ضمك بثلاثية نظيفة، حيث سجل الأسطورة البرتغالية "هاتريك"، وحصل على تقييم 9.2 من رابطة الدوري السعودي، ليصبح الأعلى تقييما في الجولة.

ولم يكتف النجم البرتغالي بهذه الجائزة، حيث حصد مهاجم فريق النصر جائزة الهدف الأفضل في الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين، متفوقا على هدف ترايكوفسكي لاعب الفيحاء في مواجهة التعاون، ورينزو لوبيز لاعب الباطن أمام الاتفاق.

ومنذ انضمامه لصفوف فريق النصر السعودي في يناير الماضي، نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل 8 أهداف بقميص العالمي، ليقتحم الصراع على لقب هدافي دوري روشن، والذي يتصدره حاليًا زميله في العالمي تاليسكا برصيد 13 هدفًا..

وعلى صعيد آخر، توج نواف الصعدي لاعب فريق أبها، بجائزة أفضل لاعب واعد في شهر فبراير بالدوري السعودي، بعد تألقه مع فريقه، وهي المرة الثانية التي يحصل فيها على الجائزة خلال 3 أشهر، حيث توج بها في شهر ديسمبر الماضي.

كما أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن فوز المدرب الإسباني فيسينتي مورينو، المدير الفني لفريق  الشباب، جائزة أفضل مدرب في شهر فبراير، بالإضافة لحوصل حارس الاتحاد، مارسيلو جروهي على جائزة أفضل حارس.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo