دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

"العنابي" يتوجه للنمسا لاستكمال مشواره في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022

12/08/2021 الساعة 22:14 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

تغادر بعثة المنتخب القطري الأول لكرة القدم الدوحة غدا /الجمعة/ إلى النمسا، حيث يواصل الأدعم رحلة الاستعداد من أجل المشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا /قطر 2022 / التي تقام على أرضه، وذلك من خلال استكمال مشواره في التصفيات الأوروبية المؤهلة لهذا المونديال .

وسيلاقي بطل كأس آسيا صربيا والبرتغال ولوكسمبورغ.. حيث ستكون المباراة أمام صربيا يوم الأول من سبتمبر المقبل، ثم يلتقي الفريق مع البرتغال بعد ثلاثة أيام يوم 4 من نفس الشهر، وستكون المباراة الأخيرة أمام لوكسمبورغ يوم 7 سبتمبر.

وكان المنتخب القطري قد استهل مشوار المنافسة في التصفيات الأوروبية خلال شهر مارس الماضي، حيث فاز على لوكسمبورغ 1-0 وعلى أذربيجان 2-1 وتعادل مع إيرلندا 1-1.. ليحصد 7 نقاط وضعته في صدارة المجموعة علما أن نتائجه لا تحتسب كونه يشارك كضيف في هذه التصفيات.

كما نجحت قطر في حسم صدارة المجموعة الخامسة في التصفيات الآسيوية بعد فوزها على عمان والهند بنتيجة واحدة 1-0 خلال شهر يونيو الماضي، لتضمن التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

وشارك الأدعم أيضا في بطولة الكأس الذهبية لمنتخبات الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي)، وتصدر المجموعة الرابعة بعدما فاز على غرينادا 4-0 وهندوراس 2-0 وتعادل في المباراة الافتتاحية مع بنما 4-4.

وفاز المنتخب القطري في الدور ربع النهائي على السلفادور 3-2 وخسر في ما قبل النهائي أمام الولايات المتحدة بنتيجة 0-1.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo