دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس الملك والقنوات الناقلة والمعلق

01/03/2023 الساعة 18:38 (بتوقيت الدوحة)
برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد
ع
ع
وضع القراءة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، يوم الخميس الموافق 2 مارس 2023، لمتابعة القمة النارية بين ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وتأهل فريق ريال مدريد إلى نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا بعد تفوقه على جاره فريق أتلتيكو مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما وصل برشلونة إلى هذا الدور بعد تفوقه على فريق ريال سوسييداد بهدف دون رد.

ويبحث فريق ريال مدريد في مباراة نصف نهائي كأس إسبانيا للثأر من غريمه برشلونة، بعد فوز الفريق الكتالوني بلقب كأس السوبر الإسباني على حساب الفريق الملكي، بعد فوزه في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ريال مدريد ضد برشلونة
وفي ظل تصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد، سيبحث الفريق الملكي عن مواصلة مشواره في بطولة كأس ملك إسبانيا والوصول إلى المباراة النهائية، لضمان المنافسة على لقب محلي هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر، سيبحث فريق برشلونة عن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام غريمه ريال مدريد، وذلك ليسهل من مهمته في مباراة الإياب التي ستقام في ملعب كامب نو.

ويسعى المدرب تشافي هيرنانديز لقيادة فريق برشلونة للوصول إلى المباراة النهائية في بطولة كأس ملك إسبانيا على حساب ريال مدريد، وذلك بعد وداعه بطولة الدوري الأوروبي على يد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ريال مدريد وبرشلونة
ونستعرض في السطور التالية أبرز المعلومات الخاصة بمباراة ريال مدريد ضد برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم:

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كأس ملك إسبانيا

مباراة ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا تبدأ في تمام الساعة 23:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 22:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا

تذاع مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا عبر شاشة قناة SSC السعودية الحاصلة على حقوق البث الحصري للبطولة.

معلق مباراة ريال مدريد أمام برشلونة في كأس ملك إسبانيا

يعلق فهد العتيبي ومشاري القرني على القمة النارية التي ستجمع ريال مدريد مع غريمه التقليدي فريق برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو في كأس ملك إسبانيا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo