دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدربا قطر والشمال يؤكدان سعيهما للفوز في مباراة الغد بدوري النجوم

01/03/2023 الساعة 19:22 (بتوقيت الدوحة)
المغربي يوسف سفري مدرب فريق قطر
المغربي يوسف سفري مدرب فريق قطر
ع
ع
وضع القراءة

أكد المغربي يوسف السفري، مدرب نادي قطر، سعي فريقه لكسب نقاط مواجهته مع الشمال، المقررة غدا الخميس في الجولة السادسة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB".

وقال المدرب السفري في المؤتمر الصحفي: كل مباراة لها خصوصيتها، وقد استعددنا بالشكل الأمثل لهذه المواجهة التي يسعى فيها المنافس للفوز أيضا، وستكون الفرصة مواتية للاعبينا من أجل إظهار رد فعل حيال الخسارة السابقة أمام السد، والعودة إلى سكة الانتصارات من أجل مواصلة التواجد في مركز متقدم على سلم الترتيب.

وأضاف: واجهنا ظروفا صعبة أمام السد، وحاولنا العودة إلى المباراة بعد التأخر، بيد أن النقص عقب طرد كل من بدر بانون وعمر العمادي صعب المهمة علينا، بعدما كنا قد قدمنا شوطا أول جيدا جدا، حيث كانت لنا بعض الفرص الخطرة، لكننا طوينا تلك الصفحة، ونركز الآن على المواجهة المقبلة التي سنخوضها من أجل الانتصار اعتمادا على العناصر الجاهزة لتعويض الغيابات، حيث نملك مجموعة متكاملة من اللاعبين الأساسيين والبدلاء.

وسام رزق
 

وسام رزق: مهمتنا لن تكون سهلة أمام فريق قطر

وبدوره، أكد المدرب الوطني وسام رزق، المدير الفني لفريق الشمال، صعوبة مواجهة نادي قطر الذي يقدم مستويات طيبة في الدوري، ويحقق نتائج إيجابية، جعلته يتواجد في مركز متقدم بالترتيب.

وقال وسام: مهمتنا لن تكون سهلة، بيد أننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، سيما أن المباراة ستكون مصيرية بالنسبة لنا، ونتطلع لجني كامل النقاط، وتعديل المسار بعد فترة من عدم القدرة على تحقيق الانتصار في ظل مؤشر فني متصاعد للأداء، لكن بدون ترجمة حقيقية بالخروج بالفوز كما في المباراة السابقة، ونأمل في أن نوفق في مواجهة الغد كي نحقق ما نصبو إليه.

واختتم المدرب: المباراة لن تكون فيها أية أسرار، حيث يعرف كل طرف الآخر بشكل كبير، الأمر الذي يجعل التفاصيل الصغيرة هي التي تتحكم بالنتيجة.

وكان نادي قطر قد تعرض لخسارة أمام السد بهدفين دون رد، أجبرته على التنازل عن المركز الثالث ليصبح رابعا برصيد 23 نقطة، في حين أوقف الشمال سلسة الخسائر التي وصلت إلى خمس، وحقق التعادل في الجولة الماضية مع الوكرة بدون أهداف، ليرفع رصيده إلى النقطة 11 في المركز العاشر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo