دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

رئيس اتحاد التنس: استضافة "أريد قطر الكبرى للبادل" تأتي تواصلا للنجاحات الرياضية القطرية

01/03/2023 الساعة 20:11 (بتوقيت الدوحة)
سعادة السيد ناصر غانم الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة
سعادة السيد ناصر غانم الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة
ع
ع
وضع القراءة

أكد سعادة السيد ناصر غانم الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة، أن استضافة بطولة "أريدُ قطر الكبرى للبادل" 2023 تأتي تواصلا للنجاحات الرياضية القطرية، وفي ضوء النجاح غير المسبوق الذي حققته دولة قطر خلال استضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 .

وقال في تصريح له اليوم :"نحن سعداء بعودة رياضة البادل، إحدى أسرع الرياضات انتشارا في العالم، مرة أخرى إلى مدينة الدوحة التي أصبحت الوجهة الرئيسية لكبرى البطولات الرياضية العالمية والفعاليات الترفيهية العالمية".

وأشار إلى أنه تم تدشين جولة "بريمير بادل" العالمية قبل 12 شهرا بالشراكة مع رابطة لاعبي البادل المحترفين والاتحاد الدولي للعبة، وقال : "نحن فخورون جدا بما حققناه جميعا لصالح رياضة البادل خلال هذه الفترة الوجيزة".

وأضاف رئيس اللجنة المنظمة للبطولة "نحن فخورون أيضا برؤية نجوم اللعبة في العالم يتنافسون ويمتعون الجماهير داخل ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش ويلهمون الأجيال القادمة، ونحن نؤكد على وقوفنا بجانبهم وسعينا لتحقيق طموحنا المشترك للارتقاء باللعبة الى مستويات متقدمة".

وعبر الخليفي عن امتنانه، واللجنة المنظمة، لشركة "أريدُ" راعية اللقب وباقي الشركات الراعية الأخرى على دعمها للبطولة.. وقال :"نحن على ثقة بأن اللاعبين والجماهير وضيوف البطولة سيحظون بتجربة ممتعة واستثنائية".

وانطلقت منافسات بطولة "أريدُ قطر الكبرى للبادل" أمس "الثلاثاء" وتستمر حتى الخامس من مارس الحالي بمشاركة كبيرة من أبطال اللعبة والمصنفين الأوائل.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo