دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدربا الدحيل والعربي يؤكدان خصوصية مواجهتهما المباشرة بحثا عن الصدارة

01/03/2023 الساعة 21:53 (بتوقيت الدوحة)
يونس علي
يونس علي
ع
ع
وضع القراءة

أكد المدرب الوطني يونس علي المدير الفني لفريق العربي جاهزية لاعبيه لمواجهة الدحيل غدا في قمة الجولة السادسة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB".

وقال يونس علي في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة: "المباراة لها حسابات خاصة وفقا لوضعية الفريقين في مقدمة الترتيب، فضلا عن الخصوصية الفنية أمام منافس يملك مجموعة مميزة جدا من اللاعبين، وبالتالي المهمة لن تكون سهلة، لكننا نسير بخطى ثابتة في النسخة الحالية ونستثمر الانتصار في كل مباراة من أجل تحقيق فوز آخر".

وأضاف: "الدحيل قادم من خسارة أمام الهلال السعودي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وبالتالي سيقاتل من أجل الفوز واستعادة الثقة، ما يحتم علينا أن نكون جاهزين من جميع النواحي الذهنية والبدنية والفنية".

وعن تأثير غياب صانع الألعاب التونسي يوسف المساكني، قال يونس: نعرف قيمة وأهمية لاعب بحجمه، وسيكون غيابه حتما مؤثرا، لكننا نثق في قدرات بقية اللاعبين من أجل تعويضه ومساعدة الفريق على مواصلة النتائج الإيجابية.

هيرنان كريسبو
 

هيرنان كريسبو: الضغوط ستكون أكبر على العربي

بدوره شدد الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الدحيل على أهمية مواجهة العربي، معتبرا أن نقاط المباراة ستكون مهمة لفريقه لتوسيع الفارق مع منافسه صاحب المركز الثاني إلى أربع نقاط مع مباراة مؤجلة أمام الريان.

وقال كريسبو: الضغوط ستكون أكبر على العربي المطالب بتقليص الفارق خصوصا في ظل خوضه مباراة أكثر، بالنسبة لنا لن نتأثر بتوالي المباريات بعدما خضنا ثلاث مواجهات قوية في دوري أبطال آسيا في فترة قصيرة، وأرى الأمر إيجابيا بالنسبة لنا في ظل المنافسة على كل الجبهات سواء في الدوري أو في كأس سمو الأمير وقبل ذلك في البطولة القارية التي بلغنا دورها نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخ الفريق.

وختم : لا تزال الرؤية غير واضحة بخصوص جاهزية بعض العناصر للمشاركة في المباراة، لكن أمر التشكيلة لا يشغلني في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين المميزين.

ويسعى الدحيل لتضميد جراح خسارة ثقيلة من الهلال السعودي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بسبعة أهداف دون رد، من خلال الفوز والوصول بالرصيد إلى النقطة 34 لضمان الاحتفاظ بصدارة جدول ترتيب الدوري، في حين يأمل العربي، صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة، في تحقيق الانتصار واحتلال الصدارة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo