دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

بايرن ميونخ يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

01/03/2023 الساعة 22:41 (بتوقيت الدوحة)
مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ
مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ
ع
ع
وضع القراءة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تلقي صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني ضربة قوية، وذلك قبل مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة "Bild" الألمانية، في تقرير لها اليوم، فإن اللاعب الدولي الألماني ليروي ساني قد تعرّض لإصابة قوية بكاحل قدمه في تدريبات بايرن ميونخ يوم الإثنين الماضي، ممّا أبعدته عن التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأربعاء.

ومن المتوقع أن يغيب ساني عن الملاعب لعدة أيام، حيث سيغيب عن لقاء شتوتجارت في الدوري المحلي يوم السبت المقبل، كما أن مشاركته في مباراة الإياب في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل ضد سان جيرمان تبقى محل شك.

ساديو ماني يأمل في المشاركة أمام باريس سان جيرمان

من جهة أخرى، يأمل النجم السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ في اللحاق بمباراة العودة ضد النادي الباريسي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها شهر نوفمبر الماضي، وقد عبّر اللاعب عن ثقته في تخطي عقبة باريس.

وقال ساديو ماني: "فاز بايرن بدوري أبطال أوروبا ست مرات، ويعد النادي من أكبر الفرق في العالم، إن سألتني عمّا إذا كان بإمكاننا التغلب على جميع الفرق، أقل لك بالتأكيد، إذ لا أرى أي فريق أكبر من بايرن أو أي فريق لا يُهزم".

وأكمل ماني حديثه يقول: "سيكون من السيئ الاعتقاد أنه لا أحد يستطيع إيقافنا، لسنا محصنين ضد الخسارة، هناك فرق رائعة في المنافسة، وعلينا أن حسم المباراة الثانية أولًا ضد باريس".

باريس سان جيرمان يفقد نيمار وكيمبيمبي

وبدوره يعاني باريس سان جيرمان من عدة غيابات في صفوفه، حيث سيغيب عن مواجهة العودة بدوري أبطال أوروبا كلٌّ من البرازيلي نيمار جونيور والفرنسي بريسنيل كيمبيمبي.

جدير بالذكر أن العملاق البافاري قد تفوّق في مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء في باريس بهدف كينغسلي كومان، على أن تُقام مباراة العودة في استاد "أليانز أرينا" معقل بايرن الأسبوع المقبل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo