دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"القطرية" تشارك في معرض "آي تي بي برلين 2023"

02/03/2023 الساعة 22:47 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تشارك الخطوط الجوية القطرية في معرض “آي تي بي برلين 2023”، الحدث الأضخم في عالم السياحة والسفر، الذي يقام الثلاثاء المقبل في ألمانيا ويستمر على مدى 3 أيام.

وقالت الخطوط القطرية، إنها ستعلن خلال الحدث عن خططها التوسعية وتكشف عن وجهاتها الجديدة خلال مؤتمر صحفي سيقام ضمن فعاليات اليوم الأول للمعرض في جناحها بالمعرض.

وأشارت إلى أنها ستسلط الضوء كذلك على إنجازاتها خلال النسخة الاستثنائية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، بالإضافة إلى الخطط المستقبلية للناقلة الوطنية لدولة قطر، في حضور أبرز تجمع في العالم لشركات السياحة والسفر العالمية.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "من دواعي سرورنا وسعادتنا دائماً أن نلتقي مع شركائنا وكبار الشخصيات والقادة في عالم السياحة والسفر لكي نحتفل بإنجازاتنا ونشارك العالم أجمع بأحدث منتجاتنا وأجد وجهاتنا العالمية التي أضفناها منذ جائحة كوفيد-19".

وأضاف، أن تاريخ القطرية الحافل بالنجاح كفيل بالحديث عن نفسه، حيث سعت دولة قطر على مر السنين لأن تكون منارة مشعة ليس فقط في عالم الطيران، إنما بالعديد من المجالات وأبرزها استضافة الحدث الكروي الأضخم في العالم، بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، معربا عن تطلعه إلى النسخة الجديدة من معرض آي تي بي برلين 2023 لهذا العام لطرح الخطط المستقبلية للخطوط الجوية القطرية ولمواصلة الجهود في جعل دولة قطر صلة وصل بين العالم عبر مطار حمد الدولي، أفضل مطار في العالم.

يشار إلى أن معرض آي تي بي برلين 2023 سيشهد مشاركة مؤسسات وشركات طيران من أكثر من 180 دولة من خمس قارات، مع استقطابه لأكثر من 160 ألف زائر لمشاهدة أحدث المنتجات والخدمات في قطاع السفر والسياحة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo