تواصل منافسات النسخة السابعة من دوري شباب قطر 2023

04/03/2023 الساعة 19:12 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تواصلت منافسات النسخة السابعة من دوري شباب قطر 2023 لكرة القدم، التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد القطري للرياضة للجميع على ملاعب التدريب بنادي السد الرياضي.

وشهدت مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات فوز فريق كلية الشرطة على نظيره أم قرن بعشرة أهداف نظيفة، والناصرية على أم بركة بثلاثية نظيفة، بينما تعادل فريقا معهد الشرطة وزكريت بهدف لكل منهما، وشهدت المباراة الثالثة تعادل المعمورة ومدينة خليفة بهدف لكل منهما.

وكانت مباريات الجولة الثالثة من البطولة قد شهدت فوز فريق الوجبة على المفير بهدف نظيف، بينما أنهى فريق الحزم المباراة الثانية لصالحه أمام دخان بهدفين دون رد، وفي مباراة ثالثة تعادل فريقا برزان والهلال بثلاثة أهداف لكل منهما، بينما انتهت المباراة الرابعة بتعادل فريقي لحويلة وجري سميح بهدف لكل فريق.

وتستكمل مباريات دور المجموعات بعد غد، حيث يلتقي في الأولى فريقا أم بركة وبرزان، وفي المباراة الثانية يلعب فريقا المايدة ومعهد الشرطة، ويعقبها لقاء فريقي المفير والمعمورة، والحزم وقناة الكأس.

وستقام يوم الأربعاء المقبل أربع مباريات، تجمع بين فرق لحويلة وزكريت، وعين خالد والوجبة، وكلية الشرطة ودخان، والهلال والناصرية.

الجدير بالذكر أن البطولة تضم 20 فريقا، يمثلهم 400 لاعب بواقع 20 لاعبا لكل فريق، وقد تم تقسيم الفرق إلى 4 مجموعات.

ويسعى اتحاد الرياضة للجميع، من خلال البطولات والأنشطة المتنوعة، إلى إتاحة الفرصة لكل أفراد المجتمع لممارسة النشاط الرياضي، والانخراط في البرامج المكثفة والأنشطة المتعددة، التي يقدمها الاتحاد ضمن روزنامته الطموحة للعام 2023، والتي تعد الأضخم والأكثر تنوعا، وتشتمل على 683 فعالية رياضية .

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo