دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

أرسنال يقلب الطاولة على بورنموث في الوقت القاتل.. ويستقبل هدفًا تاريخيًا

04/03/2023 الساعة 20:27 (بتوقيت الدوحة)
فرحة لاعبو أرسنال
فرحة لاعبو أرسنال
ع
ع
وضع القراءة

حقق فريق أرسنال فوزًا صعبًا على ضيفه فريق بورنموث، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، اليوم السبت، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم فريق بورنموث عن طريق فيليب بيلينج بعد مرور 11ر9 ثانية فقط على بداية اللقاء، وأضاف ماركوس يسينسي الهدف الثاني لبورنموث في الدقيقة 57.

ونجح فريق أرسنال في تقليص الفارق في الدقيقة 62 عن طريق توماس بارتي، وتعادل بنجامين لصالح فريق أرسنال في الدقيقة 70، وأحرز ريس نيلسون هدف الفوز في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

والهدف الأول لصالح فريق بورنموث في شباك أرسنال الذي أحرزه بيلينج هو ثاني أسرع هدف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد هدف شين لونج في الثانية 69ر7 لصالح فريق ساوثهامبتون أمام واتفورد في موسم 2017/ 2018.

وفوزه اليوم، رفع أرسنال رصيده إلى 63 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق خمس نقاط أمام مانشستر سيتي، فيما توقف رصيد بورنموث عند 21 نقطة في المركز التاسع عشر.

وضمن نفس الجولة في مباريات أقيمت اليوم أيضًا، فاز مانشستر سيتي على ضيفه نيوكاسل بهدفين دون رد، وتشيلسي على ليدز يونايتد بهدف نظيف، وبرايتون على ويستهام برباعية نظيفة، ووولفرهامبتون على توتنهام بهدف دون رد، وأستون فيلا على كريستال بالاس بنفس النتيجة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo