دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

بطولة "أريد قطر الكبرى للبادل".. مواجهة أرجنتينية ـ أرجنتينية في النهائي

05/03/2023 الساعة 00:10 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تأهل الفريق الأرجنتيني المكون من (فيرناندو بيلاستيجن - كارلوس دانييل) المصنف الرابع الى المباراة النهائية لبطولة "أريد قطر الكبرى للبادل 2023"، بعد تغلبه على الفريق الإسباني المكون من ( خيريمنينو جونزاليز - اليخاندرو رويز) المصنف السابع بمجموعتين لواحدة.

ففي المباراة الثانية للدور نصف النهائي، تغلب الفريق الارجنتيني على نظيره الاسباني بواقع 6 ـ 4 و 1ـ 6 و 6 ـ 4 .

وسيواجه الفريق الارجنتيني ( بيلاستيجين ـ دانييل) غدا في النهائي الفريق الذي ضم مواطنيهما ( فرانكو ستوباتشوك - مارتن دي نينو ) اللذان تأهلا في وقت سابق بعد فوزهما على الفريق الذي ضم ( الاسباني ارتور كوييو - الارجنتني اوجستين تابيا ) بواقع 5 ـ 7 و 6 ـ 3 و 6 ـ 2.

ومن جهة أخرى اقامت اللجنة المنظمة للبطولة مساء السبت احتفالية استثنائية للنجم البرازيلي بابلو ليما الذي تألق بصورة كبيرة خلال مسيرته في رياضة البادل، لكنه وصل لمحطته الأخيرة، حيث شارك في البطولة باعتباره المصنف التاسع للبطولة وكان يطمح لحصد اللقب لكنه خسر وودع من ربع النهائي أمس وقرر الاعتزال.

اقيمت الاحتفالية في الملعب الرئيسي على هامش مباراتي الدور نصف النهائي، بحضور سعادة السيد ناصر الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، وطارق زينل أمين السر العام للاتحاد، مدير البطولة، ولفيف من نجوم البطولة، وعائلة اللاعب.

وتم تقديم درع تذكارية للاعب، والاحتفاء به في أجواء مميزة للغاية، تحدث خلالها عن شكره العميق للجنة المنظمة على تلك المبادرة الرائعة، مشيدا في الوقت نفسه بالتنظيم الرائع لبطولة أريد قطر الكبرى للبادل ووصفها بأنها أفضل البطولات في العالم، كما قدم الشكر لكل من سانده خلال مسيرته خاصة عائلته.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo