دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

فيديو.. مشهد مروع لشاب يضرم النار في نفسه بكاليفورنيا

05/03/2023 الساعة 10:22 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أثار مقطع فيديو متداول عبر المنصات الأميركية لإقدام شاب على إضرام النار في نفسه قرب جامعة كاليفورنيا في مدينة بيركلي، جدلاً بين المغردين حول السبب في قيامه بهذا الفعل المروع.

وأظهر الفيديو الذي نشره أحد المارة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عددا من المحيطين به يحاولون رش الماء عليه وقذفه بقطع الملابس التي كانوا يرتدونها في محاولة لإنقاذه، لكن أحدهم أقدم على رميه بدراجة هوائية كان يستقلها، في مشهد أثار الغرابة.

من جهتها، أعلنت الشرطة في بيان لها أنه مساء الأربعاء الماضي تلقت إدارة شرطة جامعة كاليفورنيا تقارير عن شخص يحترق. واستجاب ضباط بالوصول إلى مكان الحادث لتقديم المساعدة وتأمين المنطقة، كما استجابت إدارة مطافئ بيركلي ونقلت الشخص على الفور إلى مستشفى محلي. وعمل آخرون على تقديم المساعدة وإخماد الحريق.

وأوضحت الشرطة في بيانها أيضا، أن الحادث قيد التحقيق، وهوية الشخص وحالته غير معروفتين في الوقت الحالي، داعية الجمهور إلى الإدلاء بمعلومات حول الموضوع.

بدورها، ذكرت وسائل إعلام محلية أن الرجل الذي قُدّر أن عمره في العشرينيات أصيب بإصابات خطيرة وحروق من الدرجتين الثانية والثالثة، كما أصيبت إحدى المارة في الأربعينيات من عمرها بإصابات طفيفة، إضافة إلى إصابة ثالث بجروح طفيفة أيضا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo