دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة والمعلق

05/03/2023 الساعة 12:16 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين ليفربول ومانشستر يونايتد
مباراة سابقة بين ليفربول ومانشستر يونايتد
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق ليفربول نظيره فريق مانشستر يونايتد في قمة نارية على ملعب آنفيلد، اليوم الأحد، ضمن الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023.

ويدخل فريق ليفربول صاحب الضيافة مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد بهدف مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي بعد تغلبه على فريق وولفرهامبتون في الجولة الماضية، بهدفين دون رد.

ويعلم المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول صعوبة المهمة أمام فريق مانشستر يونايتد المتألق في الفترة الماضية مع مديره الفني الهولندي إريك تن هاج سواء في البطولات المحلية أو القارية.

ويبحث ليفربول في مباراة اليوم أمام فريق مانشستر يونايتد عن الثأر لهزيمته في الدور الأول أمام مانشستر يونايتد على أرضية ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، بهدفين مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر، سيعمل فريق مانشستر يونايتد على العودة من ليفربول بالثلاث نقاط، خاصة أن الفريق يأمل في الاستمرار بالمنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مع أرسنال ومانشستر سيتي.

وقبل خوض مباراة اليوم، لعب مانشستر يونايتد 24 مباراة، ويتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، وبفارق ثمان نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، و12 نقطة عن أرسنال المتصدر.

وفي حالة فوز مانشستر يونايتد بمباراتيه وتساويه في عدد المباريات مع أرسنال ومانشستر سيتي، سيصبح الفارق ثلاث نقاط مع صاحب المركز الثاني، وست نقاط عن المتصدر، ليؤكد تواجده بقوة في صراع المنافسة على لقب المسابقة هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي تنطلق في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، السادسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة ونصف مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد اليوم في الدوري

تذاع مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي التي ستقام على ملعب آنفيلد عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم

يعلق التونسي عصام الشوالي على مباراة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo