دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة والمعلق

06/03/2023 الساعة 12:14 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين الترجي والزمالك
مباراة سابقة بين الترجي والزمالك
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق الزمالك المصري نظيره فريق الترجي التونسي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس 2023، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويلعب الزمالك والترجي في بطولة دوري أبطال إفريقيا ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم بجانبهما فريقي المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري، وتعد واحدة من أقوى المجموعات في البطولة.

ويتصدر فريق الترجي التونسي جدول ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 9 نقاط، بينما يأتي فريق المريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وشباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

ويتواجد فريق الزمالك في المركز الرابع والأخير في المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا برصيد نقطة واحدة، وذلك بعدما فشل في تحقيق أي انتصار أو تسجيل أي هدف خلال الثلاث جولات الأولى في دور المجموعات.

ويأمل فريق الزمالك في مصالحة جماهيره بتحقيق الانتصار الأول في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الترجي التونسي، والحفاظ على حظوظه في التأهل للدور ثمن النهائي الذي فشل في الوصول له في آخر نسختين.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق الترجي التونسي المباراة أمام الزمالك بهدف مواصلة انتصاراته في البطولة القارية، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري المصري، للاقتراب أكثر من التأهل إلى الدور المقبل.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

تبدأ مباراة الزمالك والترجي التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا

تنقل المواجهة النارية بين الزمالك المصري وضيفه الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 4.

معلق مباراة الزمالك أمام الترجي في دوري أبطال إفريقيا

يعلق خليل البلوشي على مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي في الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo