"كريد 3" يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

06/03/2023 الساعة 12:52 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تصدر الفيلم الدرامي "كريد 3" إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، مسجلا إيرادات بلغت بـ58,7 مليون دولار، الفيلم من إنتاج وإخراج مايكل ب. جوردون بطولة تيسا تومبسون و جوناثان ميجورز.

وتتمحور أحداث الفيلم في إطار درامي، ويعد هذا الجزء هو الثالث من سلسلة أفلام "كريد" التي تتناول حياة بطل الملاكمة (أدونيس كريد) ومبارياته الملهمة، ليحقق الفيلم انطلاقة تعتبر الأفضل على الإطلاق لفيلم يستند إلى نوع معين من الرياضة.

وتراجع فيلم الحركة والمغامرات "آنت-مان أند ذي واسب" من المركز الأول إلى المركز الثاني بإيرادات بلغت 12,5 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، الفيلم من إنتاج استوديوهات "مارفل" وتوزيع استوديوهات "والت ديزني" وإخراج بيتن ريد ويلعب دور البطولة كاثرين نيوتن وبول رود وجوناثان ميجورز و إيفانجلين ليلي وتوني مكارثي.

كما تراجع الفيلم الكوميدي "كرايزي بير" من المركز الثاني إلى المركز الثالث بإيرادات بلغت 11 مليون دولار، الفيلم أنتجته شركة "يونيفرسال" من إخراج إليزابيث بانكس بطولة كيري رسل، مارجو مارتينديل، راي ليوتا، ألدن إرينيرك .

وجاء في المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة "ديمن سلاير: كيميتسو نو ييبا: تو ذي سوردسميث فيلدج" بإيرادات بلغت 10,1 مليون دولار، الفيلم للمخرج هارو سوتوزاكي بطولة زاك أجيلار كيرا باكلاند جريفين بيرنز .

وتراجع أيضا الفيلم الأمريكي "دجيزس ريفولوشن" من المركز الثالث إلى المركز الخامس، بإيرادات بلغت 8,7 مليون دولار، الفيلم من إخراج جون إروين وبرنت ماكوركل، ومن بطولة كيلسي جرامر وجويل كورتني وكيمبرلي ويليامز بيزلي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo