دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

ريال مدريد في ورطة.. عرض سعودي ضخم يهدد مستقبل كريم بنزيما

06/03/2023 الساعة 12:58 (بتوقيت الدوحة)
كريم بنزيما
كريم بنزيما
ع
ع
وضع القراءة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن تلقي النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد الإسباني عرضاً مغرياً للرحيل عن الفريق الملكي في الصيف المقبل من أحد الأندية السعودية.

وقالت صحيفة "depor" الإسبانية، إن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يشعر بالقلق الكبير تجاه إمكانية تجديد عقد بنزيما، بعدما تلقى عرضاً ضخماً من أحد أندية الدوري السعودي الذي يتواجد فيه حاليًا الأسطورة كريستيانو رونالدو.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن العرض المالي الضخم الذي تلقاه كريم بنزيما من الدوري السعودي، قد يدفعه لعدم تجديد عقده مع ريال مدريد الذي ينتهي بنهاية الموسم والرحيل مجانًا إلى السعودية.

وذكرت الصحيفة أيضًا، أن الراتب المقدم لكريم بنزيما صاحب الـ35 عامًا من النادي السعودي يمكن أن يصل إلى 15 مليون دولار في الموسم الواحد.

وتابعت الصحيفة، أن على الرغم من تقدم كريم في السن وانخفاض مستواه بسبب الإصابتين الأخيرتين، إلا أن بنزيما ما زال يمثل جزءاً مهماً في خطة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الأولية، ورحيله سيجبر النادي على شراء مهاجم من مستوى عالٍ.

وختمت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أن خروج كريم بنزيما إلى الدوري السعودي، سوف يعقد خطة بيريز، المتمثلة في التوقيع مع الشاب الإنجليزي، ونجم بوروسيا دورتموند، جود بيلينجهام، في فترة الانتقالات القادمة فقط.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo