دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

محمد صلاح يحصل على هدية لا تُنسى بعد إنجازه التاريخي مع ليفربول

06/03/2023 الساعة 13:33 (بتوقيت الدوحة)
محمد صلاح
محمد صلاح
ع
ع
وضع القراءة

"إنها ليلة لا تنسى.. لقد حققت ما حملت به منذ يومي الأول في ليفربول"، هكذا علق النجم المصري محمد صلاح بعد إنجازه التاريخي مع الريدز، والذي حققه أمام الغريم اللدود مانشستر يونايتد في المباراة التي انتصر فيها فريق المدرب يورجن كلوب بسبعة أهداف دون رد.

ما شاهدته جماهير ليفربول في ملعب آنفيلد مساء الأحد، جعلها بالطبع تعيش ليلة لا يمكن نسيانها، بعدما حقق فريقها الفوز الأكبر في تاريخه أمام مانشستر يونايتد، كما كتب نجمها الأبرز محمد صلاح اسمه بحروف من ذهب في تاريخ النادي بعد تسجيله ثنائية جعلته الهداف التاريخي للريدز في الدوري الإنجليزي.

ونظرًا لما حققه محمد صلاح مع فريق ليفربول منذ انضمامه له في عام 2017 فإن تربعه على عرش الهدافيين التاريخيين لنادي ليفربول أمرًا متوقعًا، لكن ما جعل الإنجاز أكثر قيمة وفي ليلة لن تنساها جماهير الريدز، تحقيقه أمام مانشستر يونايتد في مباراة انتهت بنتيجة تاريخية.

وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في بطولة الدوري بنظامها الجديد "البريميرليج"، الذي بدأ موسم 1992 - 1993، منفردا، برصيد 129 هدفا في 205 مباريات، متفوقا بفارق هدف على أقرب ملاحقيه النجم المعتزل روبي فاولر، الهداف التاريخي السابق للريدز.

وعقب المباراة، حرص نجوم فريق ليفربول على الاحتفال بالإنجاز التاريخي الذي محمد صلاح، وذلك في غرفة ملابس الفريق عقب الفوز الكبير على مانشستر يونايتد بسبعة أهداف نظيفة، ضمن الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووفقًا لما كشفته تقارير صحفية إنجليزية، فإن نجوم فريق ليفربول قاموا بمنح محمد صلاح هدية لا تنسى، وهي قميص الريدز عليه رقم 129، وهو عدد أهداف النجم المصري مع الفريق في الدوري الإنجليزي، والذي بوصوله له أصبح الهداف التاريخي للفريق في الدوري الأقوى بالعالم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo