دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

تعاون بين "كركي لاونج" و"بنتلي قطر" لإنشاء مقصد ترفيهي باللؤلؤة

07/03/2023 الساعة 18:18 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت "كركي لاونج" التابعة لمجموعة أورا، عن شراكتها مع بنتلي قطر، من أجل افتتاح "بنتلي لاونج" من كركي الذي يعد مفهوماً فريداً وفاخراً يرتقي بمستوى الترفيه الرفيع في قطر، ويجمع ما بين تجربة الطهي الرائعة والعناية المتكاملة لسيارات بنتلي.

A2Z00453
وذكر بيان الشركة، أن الصالة تقع في اللؤلؤة بقطر، وهي لاونج مجهزة بوسائل راحة مميزة، تتوافر فيها المقاعد الفخمة والإضاءة المحيطة وخيارات واسعة من المشروبات في قائمة متنوعة.

ياسين إروغلو: متحمسون لتقديم تجربة فريدة وفاخرة لضيوفنا عبر كركي لاونج من بنتلي

ويقول ياسين إروغلو، مدير العمليات في مجموعة أورا: "نحن متحمسون لتقديم تجربة فريدة وفاخرة لضيوفنا عبر كركي لاونج من بنتلي، الصالة التي تجمع ما بين العناية بالسيارات ولحظات الطهي الرائعة. هدفنا هو توفير تجربة استثنائية من شأنها أن تُشعر الضيوف بالتجديد والإنتعاش في بيئة ترفيهية ممتازة".

موريس غطاس: سيهتم الفنيون المحترفون بكل شيء بينما تتمكن من تجديد طاقتك والترفيه عن نفسك في بنتلي لاونج من كركي

وصرح موريس غطاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة باور إنترناشيونال القابضة ما يلي: "نحن متحمسون للغاية لتحقيق هذه الشراكة مع بنتلي قطر وندعو الجميع لحضور وتجربة هذا المفهوم الاستثنائي والمميز".

A2Z00507
وأضاف: "من تعبئة خزان الوقود إلى فحص ضغط الإطارات أو إجراء صيانة سريعة لسيارتك، سيهتم الفنيون المحترفون في بنتلي بكل شيء، بينما تتمكن من تجديد طاقتك والترفيه عن نفسك في بنتلي لاونج من كركي".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo