الرجاء المغربي أول المتأهلين لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

07/03/2023 الساعة 22:35 (بتوقيت الدوحة)
فريق الرجاء المغربي
فريق الرجاء المغربي
ع
ع
وضع القراءة

حجز فريق الرجاء المغربي  مقعده في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه حوريا الغيني بثلاثة أهداف مقابل هدف، اليوم الثلاثاء، خلال المباراة التي جمعتهما  في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل أهداف فريق الرجاء الغربي وليد الصبار (هدفين) في الدقيقتين السادسة و63 ومحمد النهيري في الدقيقة 42، بينما أحرز بابي عبدو ندياي هدف حوريا الغيني في الدقيقة 70.

وشهدت المباراة إهدار محمد زريدة لاعب الرجاء ركلة جزاء في الدقيقة 84، كما تعرض موسى كامارا، لاعب حوريا، للطرد في الدقيقة 26 وجمال حركاس لاعب الرجاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي مباراة ثانية ضمن نفس المجموعة، تغلب فريق سيمبا التنزاني على نظيره فريق فيبرس الأوغندي بهدف نظيف سجله كلاتوس شاما في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وبهذه النتائج تصدر الرجاء المغربي جدول ترتيب المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 12 نقطة، ليتأهل رسميا إلى دور الثمانية بغض النظر عن نتائج آخر جولتين.

 ويحتل فريق سيمبا التنزاني المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ثم حوريا في المركز الثالث برصيد 4 أربع نقاط، فيما يتواجد فرق فيبرس في المركز الرابع الأخير بنقطة واحدة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo