دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

الزمالك يسقط الترجي بثلاثية في دوري أبطال إفريقيا.. وبلوزداد يهزم المريخ

07/03/2023 الساعة 23:57 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين الترجي والزمالك
مباراة سابقة بين الترجي والزمالك
ع
ع
وضع القراءة

حقق فريق الزمالك المصري فوزًا ثمينًا على نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي، بثلاثية أهداف مقابل هدف، مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتقدم فريق الزمالك عن طريق سيف فاروق جعفر في الدقيقة التاسعة، وعزز أحمد سيد زيزو تقدم الفريق المصري بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 29 عن طريق ركلة جزاء.

وعاد فريق الترجي التونسي في المباراة بعد تسجيله هدف تقليص الفارق عن طريق رياض بن عياد في الدقيقة 57، لكن الزمالك تمكن من إحراز هدف قتل المباراة عن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس المجموعة، تغلب فريق شباب بلوزداد الجزاري على نظيره فريق المريخ السوداني، بهدف نظيف، أحرزه لاعبه محمد إسلام بكير في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

وبهذه النتائج، رفع فريق الزمالك المصري رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، بينما ظل فريق الترجي التونسي في المركز الأول برصيد تسع نقاط.

وفي المباراة الثانية، رفع فريق شباب بلوزداد الجزائري رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني خلف فريق الترجي، بينما توقف رصيد فريق المريخ السوداني عند أربع نقاط في المركز الأخير.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo