دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

اتحاد البليارد والسنوكر يوقع عقد رعاية جديد مع بنك قطر الوطني

08/03/2023 الساعة 21:13 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر اليوم توقيع عقد رعاية مع بنك قطر الوطني، لرعاية بطولات آسيا للسنوكر للرجال والسيدات والبليارد الإنجليزي، والتي ينظمها الاتحاد بصورة متزامنة بداية من 11 وحتى 19 مارس الجاري.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بمنتجع المسيلة، وحضره كل من السيد مبارك الخيارين رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر، المدير التنفيذي للاتحاد القطري للبليارد والسنوكر، والسيد يوسف جاسم فخرو نائب رئيس الاتصالات الخارجية في مجموعة بنك قطر الوطني، والسيد يعقوب فخرو مدير البطولة الآسيوية.

وتستضيف قطر خلال الفترة المقبلة ثلاث بطولات قارية في السنوكر والبليارد الإنجليزي، أولها بطولة آسيا للسنوكر للرجال من 11 إلى 16 مارس الجاري، يليها كل من بطولتي آسيا للسنوكر للسيدات، وبطولة آسيا للبليارد الإنجليزي في التوقيت نفسه من 15 إلى 19 من الشهر ذاته.

بدوره، أبدى السيد مبارك الخيارين رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر، المدير التنفيذي للاتحاد القطري للبليارد والسنوكر، سعادته بتوقيع عقد رعاية مع بنك قطر الوطني، ترعى بمقتضاه مجموعة بنك قطر الوطني بطولات آسيا للرجال والسيدات للسنوكر وبطولة البليارد الإنجليزي.

وقال الخيارين خلال كلمته في المؤتمر الصحفي: إن اتحاد البليارد والسنوكر فخور بهذه الشراكة، التي تعتبر بمثابة دعم وطني للاتحاد والرياضة القطرية، والتي من شأنها أن تساهم في إنجاح استضافة الاتحاد للبطولات الثلاث، وتعزيز سمعة قطر في تنظيم كافة الأحداث الرياضية.

وأعرب عن أمله في أن تتواصل هذه الشراكة مستقبلا في مختلف البطولات والاستحقاقات التي ينظمها الاتحاد خلال الفترة المقبلة، فضلا عن دعم لاعبي البليارد والسنوكر الذين يشاركون في مختلف البطولات الخارجية.

واعتبر البطولات الآسيوية للسنوكر من أقوى البطولات العالمية، حيث تملك قارة آسيا أبرز اللاعبين العالميين، فضلا عن أن بطل العالم في السنوات العشر الأخيرة يخرج دائما من قارة آسيا، معربا عن أمله في ظهور لاعبي المنتخب القطري بصورة جيدة، والوصول إلى المراكز المتقدمة رغم صعوبة المهمة.

من جهته، أكد السيد يوسف جاسم فخرو نائب رئيس الاتصالات الخارجية في مجموعة بنك قطر الوطني، أهمية الشراكة مع الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر، والتي جاءت عبر توقيع عقد رعاية لثلاث بطولات آسيوية في السنوكر والبليارد الإنجليزي، والتي تستضيفها الدوحة خلال الشهر الجاري.

وقال فخرو خلال المؤتمر الصحفي: إن مجموعة بنك قطر الوطني تسعد برعاية جميع الأحداث الرياضية التي تقام على أرض قطر، وتعتبر هذا الأمر بمثابة مسؤولية اجتماعية من جانب البنك تجاه المجتمع القطري؛ للمساهمة في دعمه وإنجاحه على كافة الأصعدة.

وأبرز أن رعاية ثلاث بطولات كبرى في البليارد والسنوكر تنبع من إيمان مجموعة بنك قطر الوطني بأهمية الدور الذي تقوم به في دعم مختلف المناسبات والأحداث الرياضية الكبرى التي تقام في قطر، متمنيا في الوقت نفسه التوفيق للاعبين القطريين في هذه البطولات، وأن يرفعوا راية قطر في مختلف الاستحقاقات التي يشاركون فيها.

وشدد نائب رئيس الاتصالات الخارجية في مجموعة بنك قطر الوطني على أن البنك لا يتأخر عن رعاية مختلف البطولات الرياضية في قطر، وأنها منفتحة على كل الألعاب والفعاليات التي تدعم التوجه العام للدولة، معتبرا أن تعزيز الشراكة مع كافة الاتحادات الرياضية، ومنها اتحاد البليارد والسنوكر، من الأمور التي تخدم المسؤولية الاجتماعية للمجموعة.

وأشار إلى أن البنك ينتقي دائما الأحداث الرياضية القوية التي يرعاها، وهو منفتح لمواصلة الشراكة مع الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر.

ومن جانبه، أشاد السيد يعقوب فخرو مدير البطولة بهذه الشراكة، التي من شأنها أن تعزز قوة البطولة ونجاحها، لافتا إلى أن جميع لجان البطولة تقوم بدورها على أكمل وجه في التجهيزات، وتسهيل كافة الإجراءات أمام الوفود المشاركة.

وقال فخرو خلال المؤتمر: إن المنتخب القطري يشارك في منافسات البطولة الآسيوية بست لاعبين هم: علي العبيدلي، مهنا العبيدلي، خميس العبيدلي، وبشار حسين، ومحمد البنعلي، وعيسى القبيسي.

وأضاف أن منافسات البطولة ستكون قوية في ظل مشاركة أبرز اللاعبين المصنفين على المستوى العالمي، فضلا عن عودة لاعبي الصين للمشاركة في البطولة للمرة الأولى منذ ابتعادهم جراء جائحة فيروس كورونا (كوفيد - 19).

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo