دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدرب الشحانية يعلق على بلوغ ربع نهائي كأس الأمير على حساب الوكرة

08/03/2023 الساعة 21:37 (بتوقيت الدوحة)
ألفارو ميخيا
ألفارو ميخيا
ع
ع
وضع القراءة

أبدى ألفارو ميخيا، المدير الفني لفريق الشحانية، عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى الدور ربع النهائي من النسخة الحادية والخمسين من بطولة كأس الأمير لكرة القدم 2023، بتغلبه على الوكرة بركلات الترجيح (3 / 1)، بعد التعادل بهدف لكل منهما في مواجهة الدور ثمن النهائي التي استضافها استاد حمد بن خليفة.

وأضاف مدرب الشحانية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية اللقاء: "الفوز كان مهما بالنسبة لنا، وواجهنا صعوبات كبيرة أمام فريق الوكرة، وتمكنا من خلق العديد من الفرص، واستطعنا فرض أسلوبنا ولعبنا بجودة عالية في الجانبين الدفاعي والهجومي".

وقال ألفارو:"احترمنا فريق الوكرة، وجميع اللاعبين نفذوا التعليمات، ولجأنا لإغلاق مناطقنا الخلفية، وأغلقنا المنافذ على مهاجمي الوكرة، والفريق أبلى بلاء حسنا".

وأشار مدرب الشحانية إلى أن فريقه لم يكن يرغب بالوصول لضربات الترجيح والمباراة امتدت لنحو 105 دقائق، ولكن لم يحالفنا الحظ بالتسجيل قبل أن نتمكن من إنجاز المهمة في ضربات الترجيح.

وختم المدرب تصريحاته: "كل تركيزنا ينصب على المواجهة المقبلة أمام الخور في دوري الدرجة الثانية، ومن ثم سنلتفت للمواجهة المقبلة في كأس الأمير أمام الفائز من مواجهة الغرافة وقطر، وطموحنا الاستمرار في هذه البطولة".

مدرب الوكرة يحمل نفسه مسؤولية الخسارة

من جهته، أعرب الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز، المدير الفني لفريق الوكرة، عن خيبة أمله الكبيرة نتيجة الوداع المبكر من المنافسة.

وأضاف : "أبارك لفريق الشحانية على هذا الفوز، وهذا هو حال كرة القدم، ويتوجب علينا أن نعمل جيدا من أجل تعويض هذا الخروج خلال منافسات الدوري.

وقال: "الشحانية لعب بقوة، وكانت لديه الرغبة بالفوز، ونجح في نهاية المطاف في تحقيق الفوز، وبلا شك لا توجد أعذار بالنسبة لنا".

وأشار إلى أنه يتحمل مسؤولية الخسارة، إلى جانب أن الفريق لم يظهر بالصورة المرضية، وأهدر الفريق العديد من الفرص.

وتابع لوبيز: "نعاني من العديد من المشاكل ....وبعد أن حققنا المركز الثالث في الموسم الماضي لم تسنح لنا الفرصة بالتعاقد مع لاعبين جدد.

وختم مدرب الوكرة تصريحاته: "سنكافح من أجل الحفاظ على المركز الرابع، واليوم لم نلعب المباراة بالصورة المطلوبة، وأنا غير راض عن الفريق".

ويحتل الشحانية المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية برصيد 14 نقطة، بفارق نقطتين عن معيذر صاحب المركز الثاني، فيما مني الوكرة بخيبة أمل كبيرة، بعد أن كان يبحث عن لقبه الأول في البطولة، حيث لم يسبق أن توج على مدار النسخ الـ 50 السابقة، ويحتل حاليا المركز الرابع في الدوري برصيد 23 نقطة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo