دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

ليونيل ميسي يصل السعودية في مارس.. وسط أنباء اقترابه من دوري روشن

08/03/2023 الساعة 22:52 (بتوقيت الدوحة)
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ع
ع
وضع القراءة

قال وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب، اليوم الأربعاء، إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان سيزور المملكة العربية السعودية، خلال شهر مارس الجاري.

ووفقًا لما كشفه وزير السياحة السعودي، سيزور ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، السعودية خلال الشهر الجاري برفقة عائلته وأصدقائه.

وقال أحمد الخطيب وزير السياحة السعودي عبر حسابه بموقع "تويتر": "أرحب مجددًا بسفير السياحة السعودية النجم العالمي ليونيل ميسي مع عائلته وأصدقائه هذا الشهر في زيارته الثانية للسعودية".

وأضاف وزير السياحة السعودي: "للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية السعودية، والاستمتاع بتجاربنا الاستثنائية وحفاوة شعبنا خلال رحلته".

وزار ليونيل ميسي صاحب الـ35 عامًا، سفير السياحة السعودية، المملكة في مايو 2022، واستكشف خلال زيارته كنوز البحر الأحمر وموسم جدة.

كما ظهر ليونيل ميسي في الرياض برفقة بعثة باريس سان جيرمان، في يناير الماضي، وخاض مباراة "كأس موسم الرياض" ضد نجوم ناديي الهلال والنصر، التي شهدت تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب العالمي.

وتأتي زيارة ليونيل ميسي إلى المملكة العربية السعودية وسط أنباء عن اقترابه من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل، وذلك عقب نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان.

وينتهي تعاقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، وأكدت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني المتوج بلقب مونديال قطر 2022 يرغب في الاستمرار بصفوف الفريق الباريسي.

وقالت تقارير صحفية أخرى، إن ميسي الفائز مؤخرًا بجائزة الأفضل في العالم المقدمة من فيفا تلقى عرضًا ماليًا ضخمًا للانتقال إلى أحد الأندية السعودية، وأشارت إلى أن نجم باريس سان جيرمان سيحسم موقفه عقب نهاية الموسم الحالي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo